جنازة حاتم علي مُهيبة… تشييع جثمان المُخرج الكبير وانهيار تيم حسن وسلافة معمار
يوميات المشاهير
جنازة حاتم علي مُهيبة... تشييع جثمان المُخرج الكبير وا...
نورا إبنة الممثل القدير أيمن زيدان تخطف أنظار رواد السوشيل ميديا بملامحها الفاتنة
يوميات المشاهير
نورا إبنة الممثل القدير أيمن زيدان تخطف أنظار رواد الس...

الممثلة العمانية فخرية خميس تحزن جمهورها بهذا الخبر قبل دقائق قليلة من دخولها غرفة العمليات!

السبت، 02 يناير 2021
الممثلة العمانية فخرية خميس تحزن جمهورها بهذا الخبر قبل دقائق قليلة من دخولها غرفة العمليات!

أحزنت الممثلة العمانية فخرية خميس جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام بفيديو نشرته وهي في مستشفى مسقط الخاص، تحدّثت فيه عن حالتها الصحية الحالية وأعلنت من خلال المنشور أنّه تم استئصال ثدييها وبعض الغدد اللامفوية تحت الإبط وذلك إثر إصابتها بأورام سرطانية. وشكرت الممثلة العمانية من تمنّى لها الشفاء وبدورها أملت أن تحمل السنة الجديدة الخير والصحة للجميع وخالية من الأمراض، وكانت قد صوّرت الفيديو قبل دخولها الى غرفة العمليات وبدت حزينة وبملامح متعبة.

وحصد الفيديو كمية كبيرة من تفاعل رواد السوشيل ميديا الذين عبّروا عن تعاطفهم وأسفهم وتمنوا الشفاء العاجل للنجمة فخرية خميسز.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ﷽ فخريةخميس ام عبدالله #عمانية (@fakhriya_khamis)

ومن ضمن الستوريز التي نشرتها الممثلة العمانية فخرية خميس عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، خصّصت واحدة منها لتشير أنّها ستتابع خطة العلاج كما بدأتها حيث أخبرتها الدكتورة سعاد الخروصي أنّها قد تحتاج بعد العملية الجراحية لجرعات كيميائية أو الخضوع للعلاج بالإشعاع مع العلاج المناعي، وأخرى ظهرت فيها مع الأطباء من داخل مستشفى مسقط وأرفقتها ببعض الكلمات.

فخرية خميس

من هم نجوم مسلسل "مارغريت" لرمضان 2021؟

وفي الفترة الماضية كانت الممثلة العمانية فخرية خميس تشارك متابعيها على إنستقرام تحديداً بتفاصيل حالتها الصحية، عبر الصور أو الفيديوهات وفي إحدى المرّات ظهرت من المستشفى وبالرغم من حالتها أرفقت الفيديو بهذه الكلمات الرائعة: "الحمدلله، صباح السعادة والعمل والجد والاجتهاد والعلاج ويارب الشفاء لجميع المرضى والصحة والعافية والعمر الطويل لكم جميعاً".

يُذكر أنّ فخرية خميس كانت قد أطلّت في الموسم الرمضاني السابق على الشاشة في المسلسل الخليجي "أم هارون" الى جانب الممثلة الكويتية حياة الفهد والممثلة البحرينية سعاد علي وعدد من الممثلين في الخليج.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ﷽ فخريةخميس ام عبدالله #عمانية (@fakhriya_khamis)