بالصور… أجمل موديلات مناكير مستوحاة من أجواء كريسماس!
اطلالة ومكياج
بالصور... أجمل موديلات مناكير مستوحاة من أجواء كريسماس!
شكل جديد من فيروس كورونا… 9 مرّات أكثر عدوى وأسرع انتشاراً
صحتك
شكل جديد من فيروس كورونا... 9 مرّات أكثر عدوى وأسرع ان...

بالفيديو... طريقة غريبة تعتمدها فرح دوكاي لنفخ شفاهها وانتقادات لاذعة توجّه لها!

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
بالفيديو… طريقة غريبة تعتمدها فرح دوكاي لنفخ شفاهها وانتقادات لاذعة توجّه لها!

تعمد دائماً مدونة الجمال فرح دوكاي الى كشف حيل جمالية وطبيعية، الا ان حيلة نفخ الشفاه التي قدّمتها مؤخراً لاقت الكثير من الانتقادات. فقد نشرت فرح عبر حسابها على انستقرام فيديو أظهرت من خلاله كيفية ملء الشفاه من دون الحاجة إلى الحقن التجميلية، بل عبر استخدام مكوّن منزلي وهو الواسابي. ورأت أن استخدام الواسابي على الشفاه قد يساعد في إعادة النعومة إليها وإزالة الخطوط عنها، كما يساهم في جعلها تبدو ممتلئة بشكل طبيعي ومن دون الحاجة إلى التعديل التجميلي. 

وعن طريقة تطبيق هذه الطريقة، قالت فرح أنه يجب وضع القليل من الواسابي على الشفاه وفركها بلطف لمدة دقيقة واحدة فقط لا أكثر. ويمكن بعد هذا إزالة الكمية الزائدة منه بواسطة قطعة من القطن مبلّلة بالماء. وأخيراً يتم ترطيب البشرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Farah Dhukai (@farahdhukai)

انتقادات توجّه لهذه الحيلة!
 
رغم أن الفيديو حقّق أكثر من 5 ملايين مشاهدة، الا أن فرك لافت الكثير من الانتقادات والتحذيرات من استخدام الوسابي للشفاه، وذلك لامكانية تسبّبه بالالتهابات وردّات فعل تحسّسية أو جفاف الشفاه الشديد. ونشير الى ان الوسابي هو جذور طبيعيّة خضراء شبيهة بالزنجبيل يمكنك الحصول عليها من محلّات بيع الاطعمة اليابانيّة والصينيّة.

استفيدي من أفضل حيل مكياج من الخبيرة فرح دوكاي!

حيل أخرى تقدمها فرح دوكاي

من الحيل التي سبق وقدمتها فرح هي للتخلّص من البثور وحب الشباب عبر مسح وجهها بعصير الأناناس. هي تنقع القطن به وتمرره على بشرتها لتنقيتها، وذلك باعتبار أن الأناناس غني بالفيتامين سي الذي يحفّز عملية إنتاج الكولاجين، كما أنه يحتوي على كمية كبيرة من الفيتامين ك الذي يعزز الدورة الدموية ويسهل وصول الأوكسيجين إلى الأنسجة، مما يعالج البثور.