تنحيف بدون رجيم
انقاص الوزن
إحصلي على جسم رشيق من دون حمية غذائية
الطين المغربي
العناية بالبشرة
تعرفي الى فوائد الطين المغربي

10 فراشي مكياج لا غنى لكِ عنها

الأحد، 12 يوليو 2015
فرش المكياج الاساسية

من اكثر الامور التي تحيّر المرأة عند رغبتها في وضع المكياج هي طريقة اختيار الفراشي الخاصة بالمكياج وكيفية استعمالها. لكن ليكون مكياجك محترفاً، لا بدّ ان تعرفي فراشي المكياج الاساسية، رغم انّ الفراشي كلها عددها كبير ويمكن ان تحتاجي الى بعض الوقت لتعرفي كل تفاصيلها. لذا نبدأ بالشرح حول 10 فراشي نراها ضرورية لكِ.

1- فرشاة وضع البودرة: حقيبتك الخاصة بالمكياج لا يجب ان تخلو من هذه الفرشاة التي يمكن ان تكون بحجم كبير او صغير، وهي تستخدم لتوزيع البودرة على الوجه بعد وضع كريم الاساس.

2- فرشاة كريم الاساس: اذا كنتِ تستخدمين كريم الاساس السائل، لا غنى لكِ عن فرشاة كريم الاساس التي توزع الكريم بشكل متساوٍ على الوجه مع توحيد اللون.

3- فرشاة ظلال العيون: لتوزيع ظلال العيون بشكل محترف، تحتاجين الى فرشاة خاصة تكون فيها الشعيرات مسطحة ورفيعة.

4- فرشاة ملء الفراغات: لا يكتمل مكياج العيون دون استخدام فرشاة ملء فراغات الحاجب، وهي تكون ذات زاوية مائلة لتغطية الحواجب بشكل مثالي.

5- فرشاة الكونتور: هل ترغبين في نحت الوجه بطريقة مثالية؟ يمكن ان تستخدمي فرشاة الكونتور المتخصصة في رسم حدود الوجه بشكل صحيح لاظهار جماله.

تعلمي طريقة عمل مكياج للعيون الكبيرة

6- فرشاة احمر الخدود: لا غنى لكِ عن احمر الخدود على الوجنتين، ولكي تضعينه على وجهك استخدمي فرشاة احمر الخدود ولا بد ان يكون لديها اطراف مائلة.

7- فرشاة الآي لاينر: جمال العيون يكون باستخدام الآي لاينر من خلال الفرشاة المناسبة لذلك، وذلك لجعل العيون جذابة اكثر، وتكون ذات حواف رفيعة لوضع الآي لاينر السائل.

8- فرشاة الشفاه: اذا كنت لا تحبين استخدام اصبع احمر الشفاه، وتفضلين مكانه علبة احمر الشفاه التي تستخدمينها من خلال الفرشاة لكي لا يكون هناك تلطيخ لمحيط الشفاه.

9- فرشاة المسكارا: لأنّك لا بد ان تمشطي الرموش قبل وضع المسكارا، ننصحك باستخدام الفرشاة المخصصة لذلك بهدف تهذيب الرموش.

10- فرشاة الحواجب: مشطي حواجبك وهذبيها باستخدام هذه الفرشاة، ويجب ان تكون مستقيمة ورفيعة لكي تتمتعي باجمل اطلالة.

مايا احمد تعلمك طريقة وضع كريم الاساس باستخدام الفرشاة