طريقة تبييض الوجه
العناية بالبشرة
طرق ولا اسهل لتبييض الوجه بفعالية!
العلاجات التي تعتمدها فيكتوريا بيكهام لمحاربة الشيخوخة
العناية بالبشرة
لن تصدقي أي علاج تكافح به فيكتوريا بيكهام شيخوخة البشر...

اكتشفي فرق الشعر الذي يناسب شكل وجهك!

الأحد، 06 نوفمبر 2016
فرق الشعر الذي يناسب شكل الوجه

تحبّ بعض النساء مجاراة الموضة والتغيير في تسريحة شعرهنّ للحصول على إطلالة جديدة. لكنّك لست بحاجة الى قص شعرك لإحداث تغيبر، يمكنك فقط تغيير فرق شعرك وستحصلين مباشرة على تسريحة جديدة. جرّبي زاوية جديدة عند تمشيط شعرك وستحصلين على فرصة جديدة لإبراز وجهك بطريقة مختلفة. يقدم لك موقع أنوثة هذه النصائح لمعرفة فرق الشعر الذي يناسب شكل الوجه.

خطوات للعناية بالشعر المصبوغ وحمايته من التلف

فرق الشعر الذي يناسب شكل الوجه

أولاً، اذا كنت تتمتعين بشكل الوجه القلبي، التي تعتبر أوسع عند الخدود، فرق الشعر من الوسط هو الانسب لهذا الشكل، لكن فقط إذا كان لديك شعر طويل. إذا كان لديك شعر قصير أو الكثير من الطبقات حول الوجه، يمكن أن يسبّب هذا الفرق تأثيرا عكسيا.

ثانياً، لصاحبات شكل الوجه الدائري، إستعملي فرق جانبي عميق لإظهار جانبك الأقوى. استعملي ورق فارغة لتغطية نصف وجهك بينما تنظرين في المرآة، ثم انتقلي من طرف لآخر. اختاري أي نصف تفضلين رؤيته أكثر، وقومي بعمل الفرق من جهته.

ثالثاً، الوجه المربع بحاجة دائما الى فرق جانبي عميق لتليين الجبهة والفك. الطبقات الطويلة للشعر تخلق أشكالا أهليلية عبر الوجه وتخفي الزوايا الحادة للوجه. المكان المثالي لبدء الفرق هي مباشرة فوق قوس أحدى حواجبك.

كيف تعتنين بشعرك خلال الليل؟

أخيراً، يليق بصاحبات الوجوه البيضوية فرق الشعر من أي جانب، لذا لما لا تجربي جميع الأشكال. وننصحك بتجربة الخط المتعرج الذي يجعل الشعر يبدو أكثر كثافة.