أول زفاف كوفيد-19 في الهند! رغم ثبوت إصابة العروس… العريس مُصرّ على الزواج
زفوها
أول زفاف كوفيد-19 في الهند! رغم ثبوت إصابة العروس... ا...
بالصور… فساتين زفاف تول خلّابة لعرسكِ في 2021
زفوها
بالصور... فساتين زفاف تول خلّابة لعرسكِ في 2021
LIKES

فساتين الزفاف ذات الطبقات المتعدّدة تطبع موسم الأعراس

الجمعة، 12 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
فساتين الزفاف ذات الطبقات المتعدّدة تطبع موسم الأعراس

* الصورة الرئيسية من Valentini spose

تمنح فساتين الزفاف بالطبقات المتعددة إطلالة فخمة وأنثوية في الوقت نفسه للعروس. فإن اقترب حفل زفافكِ ولم تختاري بعد فستاناً يليق بيومكِ المميّز، اليكِ هذا الموضوع حيث نعرض لك صور فساتين زفاف ذات طبقات عدّة مواكبة لآخر صيحات الموضة في مجال الاعراس.

قدمت ماركة Hayley Paige فستان زفاف رائع بطبقات من التول. التصميم ذات ياقة بشكل V مزخرف بالورود الصغيرة من الجهة العلوية. أمّا من الجهة السفلية فيتمّيز بطبقات التول المتفاوتة الطول والتي تتداخل مع بعضها، ما يعطي للعروس لمسة من الخفّة والأنوثة اللافتة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hayley Paige (@misshayleypaige)

فساتين زفاف أوسكار دي لا رينتا ربيع 2021 ترضي كلّ عروس

هل ترغبين بفستان أكثر ضخامة؟ اليكِ اذاً هذا التصميم الرائع من المصمّم اللبناني العالمي ايلي صعب حيث تتداخل فيه طبقات التول القصيرة المدى لتشكّل لوحة فنيّة حقيقة آسرة للنظر. والتول اعتمد ايضاً في طرحة العروس الطويلة مع اكسسوار الشعر البرّاق لتكون الاطلالة متكاملة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB Bridal (@eliesaabbridal)

في حال كان زفافكِ يقتصر على عدد محدود من الضيوف، خصوصاً خلال جائحة كورونا المستمرة حالياً، يمكن أن تتجهي الى مثل هذا التصميم من Valentini Spose حيث يأتي الكورسيه كلاسيكياً من ناحية القصّة مع القماش الدانتيل، لكن اللافت هو القسم السفلي الذي يجمع عدّة طبقات من القماش متفاوتة الطول. وذلك سمح بالحصول على فتحة عالية على الساق، ما خفّف من رسمية الفستان وجعله أكثر عصرية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ValentiniSpose (@valentinispose)

نشر منسّق الازياء المعروف سيدريك حداد هذه الصورة لفستان من تصميم زهير مراد، لا شكّ أنّ يستحق أن يكون ضمن قائمتنا. فهو ذات قصّة مستقيمة تتناغم مع الجسم، لكن اللافت فيها طبقات الدانتيل والتول التي تزيّن القسم السفلي كلّه من الفستان، ما يذكّرنا بفساتين الاميرات والملكات في اعراسهنّ. أمّا الكورسيه فأتى أيضاً مزيّناً بالجيبور مع لمسات من الكشكش في ياقته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cedric Haddad سيدريك حدّاد (@cedrichaddad)