اطلالات آسرة للمحجبات باللون الأسود… استوحي منها!
موضة المحجبات
اطلالات آسرة للمحجبات باللون الأسود... استوحي منها!
Daz… عطر جديد مستوحى من روائح الطبيعة البالغة الرقة
موضة كل يوم
Daz... عطر جديد مستوحى من روائح الطبيعة البالغة الرقة

تألقي بأجمل الفساتين القصيرة هذا الموسم!

الإثنين، 09 أغسطس 2021
تألقي بأجمل الفساتين القصيرة هذا الموسم!

تعتبر الفساتين القصيرة من أجمل الخيارات التي تلجأ اليها المرأة لإبراز جمالها وأنوثتها في مختلف المناسبات، إذ يمكن ارتداء فساتين قصيرة للإطلالات الكاجوال والأنيقة والفاخرة. وفي هذه الصور اليوم من موقع أنوثة، اخترنا أن نعرض لك أجمل تصاميم فساتين قصيرة قدّمتها الدور العالمية للأزياء لمساعدتك على اختيار إطلالتك في مناسباتك المقبلة.

أمبوريو أرماني - Emporio Armani

اختارت دار أمبوريو أرماني تقديم فستان قصير مميز بلونه الازرق الملوكي مع نقشات الازهار الملوّنة التي أضفت نعومة وأنوثة بارزتين إلى الفستان. ويمكنك اعتماده بقصته الكلوش الناعمة في إطلالاتك الكاجوال واليومية، وحتى مناسباتك البسيطة. ولكي تضفي لمسة من الابتكار والتميّز، نسّقته الدار مع الجوارب السوداء لمزيد من الفرادة في الإطلالة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Emporio Armani (@emporioarmani)

ديور - Dior

لإطلالة رائعة وناعمة في هذا الفصل، يمكنك أن تتأقي بالفستان القصير من دار ديور بقصته المستقيمة الواسعة قليلاً. يتميّز هذا الفستان بلونه الابيض مع الرسومات الكبيرة التي تغطّيه بألوان الأسود والأحمر، والتي تجسّد صورة فتاة تعزف الموسيقى. ويمكن أن ترتدي هذا الفستان في مناسباتك المهنية أو الكاجوال أو حتى المناسبات الخاصة المميزة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dior Official (@dior)

فيرساتشي - Versace

لتكون إطلالتك مميزة وملفتة في هذا الفصل، يمكن أن تختاري الفستان القصير الضيّق المصمم من القماش الجلدي البرّاق واللماع، بقصتّه الضيقة المتلاصقة مع الجسم. اختاريه بألوان حيوية كالأزرق الفاتح الذي يمنحك أنوثة لافتة وساحرة. ولا تنسي تزيين خصرك بحزام رفيع جداً من اللون عينه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Versace (@versace)

أوسكار دي لا رينتا - Oscar de la Renta

لكي تكوني عصرية وناعمة في إطلالتك، تألقي بهذا الفستان القصير من التويد بنقشة الكارو الملوّنة، والقصة الكلوش التي تمنحك أنوثة لافتة، إلى جانب قصة الأكتاف المنسدلة التي تضفي تميّزاً رائعاً إلى إطلالتك. يمكنك اعتماده بسهولة في إطلالتك الكاجوال والعصرية ان نسّقته مع الحذاء الرياضي، أو لإطلالاتك الخاصة والعملية إذا قمت بتنسيقه مع الحذاء ذات الكعب العالي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Oscar de la Renta (@oscardelarenta)