في ذكرى زواجها الأوّل… فوز الفهد ترتدي الأبيض لتعلن عن حملها وسعادتها بإنتظار طفلها
يوميات المشاهير
في ذكرى زواجها الأوّل... فوز الفهد ترتدي الأبيض لتعلن ...
بسبب 200 ألف دينار بحريني… حلا الترك ترفع قضية ضدّ والدتها وتسجنها!
يوميات المشاهير
بسبب 200 ألف دينار بحريني... حلا الترك ترفع قضية ضدّ و...
LIKES

نيللي كريم تؤكّد فسخ خطوبتها... ما السبب؟

الخميس، 18 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
فسخ خطوبة نيللي كريم

تفاجأ العالم العربي اليوم على المستوى الفني بفسخ خطوبة نيللي كريم، بعد ان كانت قد أثارت ضجة في الماضي بخطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام. فماذا في التفاصيل؟ اليكم هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة.

فسخ خطوبة نيللي كريم

أعلنت النجمة المصرية نيللي كريم في مقابلة صحافية بشكل رسمي فسخ خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام. وخلال المقابلة يسألها الصحافي عن خطوبتها وعمّا إذا كانت الشائعات حول خطوبتها صحيحة، فتجيبه ضاحكة "اتخطبت وفسخت الحمدلله".

وتضيف نيللي خلال المقابلة أن "لا احد سعيد 100% ولا أحد تعيس 100%، وما من أحد يمكنه أن يبقى قوياً طيلة الوقت"، وتتابع أنها "شخص حسّاس جداً وتشعر بالانزعاج فوراً ولكنها لا تحقد على احد، وتبرر للآخرين أفعالهم، وتحاول قدر الإمكان أن لا تسمح لأي كان بكسرها او جعلها حزينة".




نيللي كريم تنشر صورة مع ابنتها... هل تشبهها؟

وأتى هذا التأكيد، بعد أن كانت نيللي قد صرّحت في مقابلة سابقة، عن أنها لا تفكّر في الارتباط مرة أخرى، وخلال مقابلتها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، قالت نيللي "أنا خلاص مش هاتجوز تاني وكرهت الرجالة، والفترة الجاية هاعيش لنفسي وهاحب نفسي".

وكان الجميع يترقّب بفارغ الصبر حفل زفاف نيللي كريم وعمر إسلام في الفترة المقبلة، بعد ان كانا قد أجّلا الحفل نتيجة انتشار جائحة كورونا. وحتى الساعة، لم تكشف نيللي عن الأسباب التي دفعتها الى فسخ خطوبتها، وطالبت أن يهتمّ الاعلام بمسيرتها الفنية عوض حياتها الشخصية.

نيللي كريم في رمضان 2021

نيللي كريم هي ممثلة مصرية تحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي، وينتظر الجمهور العربي أعمالها بفارغ الصبر. ومع اقتراب موعد بدء شهر رمضان، تخوض نيللي السباق الرمضاني من خلال العديد من الأعمال الفنية، مثل مسلسل "بـ100 وش"، ومسلسل "ضد السكر"، إلى جانب العديد من النجوم المصريين.