تحرك خليجي كبير على السوشيل ميديا والسبب… مقاهي رضاعات الاطفال!
سفر
تحرك خليجي كبير على السوشيل ميديا والسبب... مقاهي رضاع...
البلد العربي الاكثر سعادة
سفر
أي بلد عربي يُعتبر الاكثر سعادة؟

فعاليات "نور الرياض" تنطلق بمشاركة فنّانين من عشرين دولة

الخميس، 18 مارس 2021
فعاليات “نور الرياض” تنطلق بمشاركة فنّانين من عشرين دولة

تتحضر المملكة العربية السعودية لإحتفالية "نور الرياض" التي تنطلق اليوم لتستمر لمدة 17 يوماً، والهدف من هذه المبادرة التي ينتظرها مجموعة كبيرة من المواطنين والعرب مشاهدة عدد من الأعمال الفنية التي تعتمد على الإضاءة في مختلف أرجاء المدينة.
ويُشارك في هذه عرض هذه الأعمال الإبداعية عدد من الفنانين من عشرين دولة حول العالم، ومن بينهم طبعاً مجموعة من الفنانين السعوديين الذين سيعكسون لا فقط الفن بل أيضاً الثقافة من خلال أعمالهم التي ترتكز على الإضاءة.

ويُعتبر الإحتفال الخطوة الأولى من فعليات برنامج "الرياض آرت" وهو من بين أهم مشاريع المملكة العربية السعودية الت أطلقها خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز بمبادرة من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والأهداف الأساسية لتحويل مدينة الرياض الى معرض فني يمزج بين الأصالة والمعاصرة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by نور الرياض (@noorriyadhfestival)


وتتضمن فعاليات "نور الرياض" مجموعة من أروع الأعمال الفنية للضوء بالإضافة لعرض عدد من الأفلام الوثائقية، مع حوارات ومشاغل وكذلك يتم تخصيص مساحة للأطفال من خلال إفتتاح معمل فنون خاص بهم. ودعت الجهات المنظمة للإحتفال الجميع الإلتزام بالإجراءات الوقائية الضرورية بظل إستمرار تفشي فيروس كورونا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by نور الرياض (@noorriyadhfestival)

كمامة سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان حديث رواد السوشيل ميديا... وهذه مواصفاتها

"الرياض عاصمة الضوء" شعار تم إطلاقه قبل ساعات قليلة من التوجه الى فعاليات مشروع "نور الرياض" والإستمتاع بالأجواء الممتعة الترفيهية والرائعة وسط الكثير من الأضواء، والتعرف على ألمع النجوم في هذا المجال.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by نور الرياض (@noorriyadhfestival)