<p dir="RTL"><strong>نادين نسيب نجيم</strong></p>
<p dir="RTL">ملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم والتي أطلت في مسلسل "طريق" في رمضان 2018، يصل طولها الى 175 سنتمتراً.</p>
يوميات المشاهير
بالصور... نجمات لديهن شامات مميّزة!
زوج مي حلمي  السابق يعترف بضربها… فهل خانها أيضاً؟
يوميات المشاهير
زوج مي حلمي السابق يعترف بضربها... فهل خانها أيضاً؟
LIKES

من هو فهد المولد الذي وقع ضحيّة برنامج "رامز عقله طار"؟

الثلاثاء، 20 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
من هو فهد المولد الذي وقع ضحيّة برنامج “رامز عقله طار”؟

حلّ مهاجم نادي اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي لكرة القدم فهد المولد ضيف برنامج المقالب "رامز عقله طار"، ليصبح أول نجم سعودي يشارك في هذا الموسم الذي يتم تصويره في مدينة الرياض برعاية هيئة الترفيه.

وعن سبب استضافة فهد، قال رامز في بداية الحلقة: "فهد مايسترو في الملعب، وأنا أهلاوي في مصر وهنا في السعودية بشجع الهلال، ورسالة لجمهور الهلال وراكم راجل والرجال أفعال، وأنا معروف عني في الوسط الرياضي إني شرير وأرعن"، وتابع ساخراً "فهد المولد هينام مكسور، أنا أهلاوى بس هنا فى السعودية بشجع الهلال".

وخلال الحلقة تعرض فهد المولد لإصابة بعدما أصابه جلال بطلقة مؤلمة خلال لعبة حرب الألوان لكن اللاعب السعودي واصل اللعب ورفض الانسحاب.

رامز جلال ولوردينا... اتهامات بالتحرّش وانتقادات حادة!

من هو فهد المولد؟

هو فهد مساعد المولد، من مواليد 14 سبتمبر 1994، وهو مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم منذ العام 2013، ونادي الاتحاد السعودي منذ العام 2011.  

في العام 2017، انتقل إلى نادي ليفانتي الإسباني لمدة 6 أشهر ليصبح أول لاعب سعودي يلعب في الدوري الإسباني. كما شارك فهد مع المنتخب السعودي دولياً، وذلك في بطولة كأس العالم في العام 2018 في روسيا. وشارك أيضاً في كأس آسيا عام 2019 في الإمارات و2015 في أستراليا، وكأس الخليج عام 2014. بالاضافة الى ذلك، شارك فهد في بطولة "كأس العالم تحت 20 سنة" العام 2011 في كولومبيا، وبطولة "كأس آسيا تحت 19 سنة" العام 2012 في الإمارات العربية المتحدة.

والمميّز في مسيرته حتى الآن أنه حقق مع "نادي الاتحاد" كأس ولي العهد السعودي عام 2017، وكأس خادم الحرمين الشريفين عام 2013.، نجاحًا كبيرًا.