إزالة الإنتفاخ تحت العينين - أنوثة
العناية بالبشرة
إزالة الإنتفاخ تحت العينين أسهل بكثير مع هذه النصائح!
حرق دهون الساقين - أنوثة
انقاص الوزن
تخلّصي من دهون الساقين بفضل هذه الخطوات!

لن تتخلي عن الكوسا في أطباقك بعد أن تتعرفي على فوائدها للتخسيس!

الخميس، 08 نوفمبر 2018
إليك أبرز فوائد الكوسا للتخسيس

لطالما تحدثنا عن مدى أهمية الخضار وفوائدها العديدة للجسم، وبالنسبة للكوسا فهي من الخضار الموجودة في كل المواسم بالأسواق. وتعتبر نسبة السعرات الحرارية منخفضة في هذا النوع من الخضار، لذا تصب الكوسا في قائمة الأطعمة التي يمكنها دعم عملية خسارة الوزن في الرجيم.

- رغم أن الكوسا قليلة بسعراتها الحرارية إلا أنها تعطي الشعور بالشبع، بالإضافة الى تساعد في فقدان الوزن الزائد مع اتباعك لحمية غذائية مناسبة لك.

3 أنواع من العصائر...جرّبيها لسدّ الشهية!

- تعمل الكوسا على امتصاص الدهون الموجودة في مناطق الجسم وتسريع عملية الأيض، لذا هي من الخضار التي تدعم تخسيس الجسم.

- إن التخلص من الدهون من الأهداف الأساسية لإتباع حمية غذائية، ولكن إن التخلص من السموم أيضاً من الأمور المهمة والكوسا ستعمل على تحرر جسمك منها بسبب وجود مضادات الأكسدة والألياف النباتية فيها.

- مع تناولنا للوجبات الغذائية نبحث عن الوسائل التي يمكننا من خلالها حرق السعرات الحرارية، والكوسا لها فعالية أيضاً من هذه الناحية فلا تتخلي عنها برجيمك اليومي.

- احرصي على عدم خسارة العناصر التي يحتاجها جسمك في الرجيم، وتعتبر الكوسا من الخضار التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات المنوعة.

- لتفقدي الوزن بطريقة سريعة في عملية التخسيس، احرصي على مزج الأطعمة الصحية والقليلة بسعراتها الحرارية مع الكوسا عند تحضير الأطباق المخصصة لوجباتك.

ركّزي على البيض المسلوق لخسارة وزنك بسهولة!

- مع الوصول لوجبة العشاء تناولي طبق من الكوسا المشوية دون اضافة الزيت عليها، فهي مشبعة ومغذية أيضاً.