هكذا يساعدك المكياج على التخلص من الإحمرار حول أنفك!
اطلالة ومكياج
هكذا يساعدك المكياج على التخلص من الإحمرار حول أنفك!
هكذا تعتنين بأظافر الاكريليك منزلياً!
اطلالة ومكياج
هكذا تعتنين بأظافر الاكريليك منزلياً!

هل تعرفين ما هي اهمية قناع الذهب لبشرتك؟

الثلاثاء، 13 فبراير 2018
فوائد قناع الذهب

تحتاج البشرة إلى عناية خاصة فهي حساسة وجداً وتظهر عليها علامات التعب، كما أنها تتأثر بتغيرات الجو والطقس. لذا، يجب عليك الحفاظ على جمالها ونضارتها من خلال الأقنعة التي تساعدها على ترميم الخلايا الميتة وتعيد لها إشراقها. فتعرّفي في هذا الموضوع الذي نقدمه لك على فوائد قناع الذهب الذي يمكنك إستخدامه في منزلك، ولا تترددي بتجربته.

لن تتصوري مدى تأثير قناع الذهب بالكولاجين على بشرتك!

فوائد قناع الذهب

- تعزيز نعومة البشرة وشدها: يعرف قناع الذهب بقدرته على إعطاء البشرة النعومة التي تحتاجها بسبب العناصر الطبيعية الموجودة فيه، ويعمل أيضاً على شدها وتماسكها.

- تفتيح البقع الداكنة: يساعد أيضاً هذا القناع على تعزيز إشراقة البشرة ويفتح أماكن البقع الداكنة بالإضافة إلى إخفاء الهالات السوداء التي قد تظهر بسبب الإرهاق والتعب.

- تقشير البشرة: قناع الذهب من أفضل الماسكات التي يمكنك إستخدامها لتشير البشرة بكريقة سهلة وفعالة، والنتائج غالباً ما تكون فورية.

طريقة إستخدام قناع الذهب

- إغسلي وجهك جيداً بالمياه أو يمكنك وضع كريم الخاص لتنظيف البشرة. إستخدمي من بعدها مسحوق السنفرة فهو يساعد على تنظيف البشرة بعمق، ومن ثما عرضي وجهك للبخار لمدة لا تقل عن الربع ساعة وإمسحي وجهك بقطنة.

لن تصدقي مدى اهمية وضع القناع الورقي على وجهك!

- ضعي قناع الذهب الذي يجب أن تشتريه من علامة معروفة وموثوقة وإفرديه على وجهك. إتركيه لمدة نصف ساعة. بعد إزالته، يمكنك وضع السيروم وكريم الترطيب، ولاحظي الفرق في نعومة وإشراقة وجهك. يمكنك إستخدام هذا القناع مرتين في الأسبوع لنتائج فعالة وسريعة.