غادة والي تتصدر حديث السوشيل ميديا… من هي؟
يوميات المشاهير
غادة والي تتصدر حديث السوشيل ميديا... من هي؟
محكمة جنايات القاهرة أعلنت الحكم بحق حنين حسام “فتاة التيك توك”
يوميات المشاهير
محكمة جنايات القاهرة أعلنت الحكم بحق حنين حسام "فتاة ا...

فيديو الشامبو لنجوى فؤاد على تيك توك يدفعها إلى الاعتذار من جمهورها!

الإثنين، 21 يونيو 2021
فيديو الشامبو لنجوى فؤاد

فيديو الشامبو لنجوى فؤاد دفعها إلى إلغاء حسابها على التطبيق العالمي تيك توك بعد أن أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فما الذي تضمّنه هذا الفيديو؟ وكيف كانت ردود الفعل؟ وماذا فعلت نجوى فؤاد لتردّ على الانتقادات التي طالتها؟ تفاصيل الخبر تتابعونها في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

ماذا في فيديو الشامبو لنجوى فؤاد؟

اختارت النجمة المصرية نجوى فؤاد أن تنشر مقطع فيديو قصير لا يتجاوز الخمسة عشرة ثانية، حيث تظهر وهي تطلب شامبو. هذا الفيديو الذي صوّرته خلال وجودها برفقة صديقتها في مطعم في مصر، قامت بنشره عبر حسابها على تطبيق تيك توك العالمي، وظهرت خلاله تعيد تمثيل مشهد من فيلم مصري بعنوان "الألماني". ويجسّد هذا الفيديو مشهد عندكم شامبو من الفيلم المذكور، الذي أدّى دور البطولة فيه الفنان محمد رمضان.

وعلى اثر نشر هذا الفيديو عبر تيك توك، توالت الانتقادات من قبل متابعي النجمة المصرية الذين أعربوا عن رفضهم لمثل هذا الفيديو، ما دفعها إلى سحب الفيديو عن حسابها الخاص والاعتذار عنه.

نجوى فؤاد تعتذر من جمهورها

في حديث تلفزيوني، قدّمت نجوى فؤاد اعتذارها من جمهورها على الفيديو الذي عرضته عبر حسابها على تيك توك، واعدة متابعيها بعدم تكرار مثل هذا الفيديو من جديد.
وتخبر فؤادي في المداخلة الهاتفية، أنها قامت "بتصوير الفيديو بهدف المزاح، بعد كل ما تسبب به وباء كورونا من حجر وتأثير وتدمير نفسي، فجعلنا نجلس في المنزل 48 ساعة وليس 24 ساعة فقط".

وتروي ان صديقتها "وهي صحافية شجّعتها على تمثيل المشهد وكانت تصوّر خلال هذا الوقت"، لافتة إلى أنها "لا تفقه شيئاً في التكنولوجيا وعالم السوشيل ميديا". وأكدت أنها "لن تعود إلى استعمال تطبيق تيك توك مرة أخرى".

كما طمأنت جمهورها، خلال المداخلة عينها، أنها تتماثل للشفاء بعد الوعكة الصحية التي ألمّت بها، حيث عانت في يناير الماضي من آلام في ظهرها أرغمتها على المكوث في المنزل لمدة 3 أسابيع".