حورية فرغلي قد تعتزل الفنّ… قرار مرتبط بنتائج عملياتها الجراحية!
يوميات المشاهير
حورية فرغلي قد تعتزل الفنّ... قرار مرتبط بنتائج عمليات...
زيادة الوزن والألم… 4 نجمات كرهن فترة الحمل وعبّرن عن ذلك علناً!
يوميات المشاهير
زيادة الوزن والألم... 4 نجمات كرهن فترة الحمل وعبّرن ع...
LIKES

بسمة الكويتية تصدم الجمهور بقرارها ترك الاسلام واعتناق اليهودية!

الأربعاء، 10 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
بسمة الكويتية تصدم الجمهور بقرارها ترك الاسلام واعتناق اليهودية!

صدمة تلقاها الجمهور العربي مع الفيديو الذي نشرته الفنانة بسمة الكويتية على السوشيل ميديا، حيث أعلنت من خلاله عن إرتدادها عن الدين الإسلامي وإعتناقها الديانة اليهودية وبالفعل أحدث المنشور بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي من حيث تعليقات المتابعين للفنانة ورواد هذه المواقع بشكلٍ عام.

وصوّرت بسمة فيديو قصير بطريقة عفوية، حيث قالت: "أنا إبتسام حميد الملقبة بالمطربة بسمة الكويتية، من دولة الكويت، أُعلن تركي للإسلام، وبكل فخر أُعلن إعتناقي الديانة اليهودية"، وتحدثت في الفيديو عن الدين الإسلامي والمرأة.

غضب كبير من الجمهور العربي صبّ على تصريحها وقد عبروا عنه من خلال تعليقاتهم على المنشورات التي تم تداولها عن الفنانة بسمة الكويتية على السوشيل ميدي، فيما لفتت بعض الأخبار الى أنّها تحمل الجنسية العراقية وليست الكويتية كما قالت في الفيديو. أمّا بالنسبة للأعمال الفنية التي قدمتها بسمة الكويتية فهي متعددة ولكنّها توقفت عنها لمدة سنة وعادت الى الأضواء عام 2016، وبعد فترة صرّحت أنّها تجد الفن "حرام" وذلك عام 2018 وهاجمت أيضاً حفلات "هلا فبراير" التي تقام بشكلٍ مستمر في دولة الكويت.

مدوّن ألماني شهير يشهر إسلامه... فكيف كانت ردّات الفعل؟

ساعات قليلة على نشر الفنانة بسمة الكويتية الفيديو حتى رد عليها بطريقة هجومية الفنان أحمد فلوكس من خلال منشور طويل عبر صفحته الخاصة على فايسبوك، وردّ على الكلام الذي قالته في تصريحها وإعلانها ترك الدين الإسلامي وتوقف كثيراً على فكرة المرأة في الإسلام من خلال الكلمات التي كتبها، وقد حصد منشوره كمية هائلة من تعليقات متابعيه والجمهور.