لوك بيلا حديد الجديد غريب جداً… حلقت شعرها وحواجبها قبل عرض أزياء مهم!
يوميات المشاهير
لوك بيلا حديد الجديد غريب جداً... حلقت شعرها وحواجبها ...
كيف علّق النجوم على استقالة هاني شاكر؟
يوميات المشاهير
كيف علّق النجوم على استقالة هاني شاكر؟

الجمهور يُعيد نشر فيديو قديم للاعلامية شيماء جمال وهي تقدّم نصيحة للزوجات المُعنفات!

الأربعاء، 29 يونيو 2022
الجمهور يُعيد نشر فيديو قديم للاعلامية شيماء جمال وهي تقدّم نصيحة للزوجات المُعنفات!

عاد فيديو شيماء جمال للواجهة من جديد بعد اعلان وفاتها بساعات قليلة، وفي تلك المشاهد خصّصت الاعلامية المصرية مساحة عبر السوشيل ميديا لتوجه رسالة مهمة لكل زوجة تتعرّض للعنف على يد زوجها. 

وبعد التحقيقات الأولى أُشير الى أنّ شيماء اختفت لعدة أيّام بعد ذهابها الى صالون تصفيف الشعر، وبالطبع مع مرور مدة على الاختفاء بدأت الأجهزة الأمنية بالبحث عنها، الى أن وجدتها مقتولة بالرصاص وقد شوّه وجهها بمادة كاوية، وقد أخفى زوجها الجثة. وقد هزّت جريمة قتل الاعلامية شيماء جمال الشارع المصري والعربي أيضاً، حيث علت الصرخات واكتسحت المنشورات السوشيل ميديا للمطالبة بمحاسبة كل من يرتكب مثل هذه الجرائم البشعة.

فيديو شيماء جمال 

بالعودة الى الفيديو الذي تم تداوله بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا بعد وفاة شيماء جمال، فكانت تتوجه به الى الزوجات المُعَنفات بالقول: "لحد امتى حتفضلي مستحملة؟ حتقعدي لغاية ما تتقتلي؟ اهربي... اهربي بسرعة"، ودعت كل امرأة تتعرض للعنف أن تُفكر بنفسها. وتابعت شيماء في الفيديو قائلة: "لو استحالت العِشرة مع الزوج، اهربي ومتسمعيش كلام حد... حتى اهلك". 

مشاهير يتفاعلون مع جريمة قتل طالبة المنصورة المروعة!

ومع متابعة الجمهور لهذا الفيديو، عدد كبير من رواد السوشيل ميديا سأل لماذا لم تُطبق بنفسها تلك النصائح التي وجهتها للسيّدات اللواتي يتعرضن للعنف! فيما البعض الآخر أشار الى أنّها قد لا تكون تعرضت للعنف من قبل في بيتها، اذ لا زالت الأسباب التي دفعت بزوج الاعلامية شيماء جمال لارتكاب مثل هذه الجريمة غامضة.