شيرين رضا
يوميات المشاهير
شيرين رضا تكشف أسرار علاقتها بزوجها السابق عمرو دياب.....
يوسف شعبان… نجم عريق آخر يغادرنا بسبب فيروس كورونا
سيرة المشاهير
يوسف شعبان... نجم عريق آخر يغادرنا بسبب فيروس كورونا
LIKES

فيفي عبده تتعافى وتفجر مواهبها بوصلة رقص جنونية... والجمهور يوجه لها تعليقات قاسية

الأحد، 28 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
فيفي عبده تتعافى وتفجر مواهبها بوصلة رقص جنونية… والجمهور يوجه لها تعليقات قاسية

مجدداً تطل النجمة المصرية والراقصة ​فيفي عبده​ بوصلة رقص نارية عبر حسابها على انستقرام الذي يتابعه أكثر من 7 مليون متابع، ويأتي ذلك بعد فترة من معاناتها مع إصابة في ظهرها أثرت على قدرتها على الوقوف والمشي. وبعدما كان أكبر خوف لدى فيفي أن تمنعها إصابتها من الرقص مجدداً، عادت بكامل قوتها وفجرت مهارتها في الرقص الشرقي وهي حافية القدمين وترتدي فستاناً أخضر يضج بالحياة. 

بهذه المقاطع الراقصة ترفع فيفي بخفة ظلّها معنويات جمهورها التي أُحبطت جرّاء استمرار تفشي فيروس كورونا والظروف القاسية التي فرضتها الجائحة. وقد أرفقت الفيديو بالتعليق والقول: "يا مساء الفل من مصر أم الدنيا الأغنية دية المطربه هدى على فكرة أنا بحبها أوي الأغنية دي وبحب هدى بحبك وانت كمان سهرة سعيدة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

ما الذي كشفته فيفي عبده سابقاً عن مرضها؟

تعليقات قاسية وتنمّر!

لاقى الفيديو أكثر من 122 ألف مشاهد، ومئات التعليقات التي تراوحت بين من عبّر عن محبته لفيفي وبين من راح ينتقدها بطرق لاذعة وقاسية. فأتت بعض التعليقات التي تنمّر فيها أحدهم على وزن فيفي عبده وقال لها: "دمك أتقل من وزنك". وعلّق آخر بتعليق قاسٍ داعياً إياها للتوبة والحجاب، وقائلاً: "انتي امتا بتوبي عجوز كبيره والي فات من عمرك اكتر من الباقي تحجبي واستري نفسك بتموتي لا بتلقي فانز ولا زفت". ولفت تعليق إحدى المتابعات التي قالت: "انا قد بنتك معنديش ربع السعاده الي انتي في ده وبعدين متحترمي مشاعر". بالإضافة لمن وصفها "بالعجوز" وكتب: "العجوز انجنت".

وانتقد أحدهم بشدّة كيف عمدت فيفي عبده الى نشر فيديو رقص بعد يومين من وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام ودخول الوسط الفني العربي في حالة من الحداد والحزن بعد صدمة رحيله، قائلاً: "احترمي وفاة الفنان مشاري البلام عيب عليج وانتي بالعمر ده تترقصي". 

كل هذه التعليقات التي اعتادت فيفي على تلقيها وتجاهلها لا تنفي وجود كمية كبيرة من ردود الفعل المحبة والايجابية من مختلف الدول العربية. فكثر هم من وصفوها بـ "قمر مصر" وأرسلوا لها القبلات، كما طلبت منها إحدى المعجبات الكويتيات قائلة: "نبي رقصة خليجية بمناسبة العيد الوطني الكويتي".