نادية الجندي تكشف عن أغرب عمل قام به معجب… تعرّي وصراخ!
يوميات المشاهير
نادية الجندي تكشف عن أغرب عمل قام به معجب... تعرّي وصر...
على عكس ما توقعه الجمهور… هذه هدية ياسمين صبري من زوجها في عيد الحبّ
يوميات المشاهير
على عكس ما توقعه الجمهور... هذه هدية ياسمين صبري من زو...
LIKES

"فيفي عبده تحتفل بعيد الحب بالحجاب الأحمر... والجمهور يتغزّل بها: "قمر بالحجاب

الإثنين، 15 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
“فيفي عبده تحتفل بعيد الحب بالحجاب الأحمر… والجمهور يتغزّل بها: “قمر بالحجاب

احتفل العالم أمس بمناسبة عيد الحب وملأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أجواء احتفال المشاهير بمناسبة الفالنتاين مع أزواجهم وصور الهدايا التي تلقوها، وبدورها النجمة المصرية فيفي عبده لم تتردد بإحياء هذه المناسبة السنوية الجميلة بطريقتها الطريفة.

وقد ظهرت عبده على الملايين من متابعيها بإطلالة "ملوكية" كما وصفتها واستخدمت فيلتر بانت فيه وكأنها مرتدية حجاب أحمر وتاج ضخم. وقالت فيفي: "الله على التاج الملوكي ده.. حلوه اوي اوي اوي، ومناسب اوي مع يوم الفالنتاين" ثم عايدت المتابعين قائلة: "كل سنة وانتو طيبين، كل سنة وانتو حلوين، كل سنة وانتو ملوك زيّي". وأرفقت الفيديو بالتعليق: "كل عيد حب وانتو طيبين".

فيفي عبده تواجه ازمتها الصحية بفلترات طريفة… وتحديداً فلتر القطة!

النجمات العربيات يهنّئن فيفي بالفالنتاين!

تفاعل الآلاف مع الفيديو الذي نشرته فيفي عبده، وانهالت تعليقات النجمات مثل يارا التي علّقت بالقول: "وانتي طيبة يا فيفي" والنجمة هند صبري ورانيا ياسين ومي كساب ونرمين ماهر وهبة حسن وغيرهن الذين اكتفوا بإرسال القلوب والقبلات لفيفي. بالإضافة الى آلاف المحبين الذين تمنوا لها مناسبة سعيدة. 

وظنّ البعض أن فيفي ارتدت الحجاب، فمنهم من تغزّل بإطلالتها بغطاء الرأس، فكتبت لها إحدى المتابعات: "انتي قمر بالحجاب". فيما ردّ آخر على من تساءلوا عن إطلالة فيفي قائلاً: "فيديو مركب واضح". وكأي من منشورات فيفي لا يخلو من التعليقات السلبية التي يُحاول فيها البعض توجيه الانتفادات لها. فكتب احدهم: "أكثر وحدة مش خايفة من الموت" وكتب آخر: "انتي مش هتعقلي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وكانت فيفي قد نفت إشاعات تدهور حالتها الصحية ووفاتها التي انتشرت منذ أسابيع، التي انتشرت على خلفية تعرّضها لوعكة صحية نتيجة إصابة في ظهرها. إلا أن فيفي تعافت بعدما خضعت لجسلات علاج طبيعي عدّة. ثم عادت الشائعات التي تطال صحة فيفي مجدداً، فتصدرت مواقع التواصل منذ أسابيع أنباء عن إصابتها بفيروس كورونا، ما دفعها لنشر فيديو جديد وتنفي الأخبار الزائفة، مؤكدة أنها كانت مصابة بدور برد عادي ولم تُصاب بكوفيد-19.