أول عطر لعمرو دياب… برائحة دينا الشربيني؟
يوميات المشاهير
أول عطر لعمرو دياب... برائحة دينا الشربيني؟
من هنّ النجمات الأعلى دخلاً في العام 2020 رغم جائحة كورونا؟
سينما ومسلسلات
من هنّ النجمات الأعلى دخلاً في العام 2020 رغم جائحة كو...
LIKES

فيفي عبده ترتدي الحجاب والمرض غيّر شكلها كثيراً... انفلونزا أو كورونا؟

الخميس، 08 أكتوبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
فيفي عبده ترتدي الحجاب والمرض غيّر شكلها كثيراً… انفلونزا أو كورونا؟

ظهرت النجمة المصرية فيفي عبده ترتدي الحجاب في مظهر صادم من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على استغرام، لم يراها به الجمهور العربي من قبل. المتابعون الذين اعتادوا رؤية فيفي يومياً بفيديوهات الرقص الشرقي والإطلالات الجريئة، شاهدوها لأول مرّة مرتدية الحجاب، من دون أي مكياج، حتى أنها لم تقم برسم حواجبها التي لا أثر لها. بل على العكس، شاركت جمهورها بلحظات مرضها وهي تركض على السرير وصوتها خافت. وفعلياً بدا التعب على وجه فيفي الشاحب اللون وعيناها منتفختان.

اعتذار فيفي من الهام شاهين

خرجت فيفي بهذا الفيديو للاعتذار أمام الجميع من النجمة إلهام شاهين، بسبب عدم قردتها على حضور حفل زفاف شقيقها الفنان أمير شاهين، الذي أقيم مؤخراً في القاهرة في حضور وجوه فنية وإعلامية وشخصيات بارزة. وقالت فيفي: "مكنتش بقدر أتكلم"، ذاكرة بأنها أصيبت بوعكة صحية منعتها من الحضور. وتوجهت لإلهام شاهين قائلة: "أنا آسفة جداً لحبيبة قلبي وأختي إلهام شاهين على إني مروحتش فرح أمير، أنا مقدرتش أروح عشان تعبانة جداً وعندي أنفلونزا جامدة جدا أنا مقدرش أتأخر عنهم آسفة جداً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

انفلونزا شديدة او كورونا؟

بعد نشر الفيديو، كثرت أسئلة الجمهور لفيفي عبر مواقع التواصل حول غيابها أيام عن الظهور على مواقع التواصل، كشفت فيفي عبده في الفيديو سبب غيابها قائلة: "مكنتش بظهر في فيديوهات عشان تعبانة أوي ومكنتش بقدر أتكلم أو أتحرك". ولكن لم توضح فيفي عبده ما اذا كان الانفلونزا الشديد المصابة به هو ناتج عن إصابتها بفيروس كورونا أو هي نزلة برد قويّة، فقد اكتفت بإظهار مدى شدّة الانفلونزا المصابة به.

فيفي عبده بفستان جريء ترقص على أغنية الجسمي 

وعليه انهالت التعليقات التي انقسمت بين من تساءل عن طبيعة الانفلونزا المصابة فيفي به، اذا كان كورونا او انفلونزا عادية. ومن جهة أخرى فرح الجمهور برؤية فيفي عبده ترتدي الحجاب، حيث قسم أكبر من المتابعين هنأوها على ارتداء الحجاب ورأوا بأنه يليق بها كثيراً. وجاءت بعضها كالتالي: "الحجاب عليكي جميل جدا"، "جميلة بدون مكياج"، " والله العظيم فرحتلك على الحجاب يا فيفي ربنا يهديكي وحلو جدا عليكي"، "شكلك قمر بالحجاب".

فيفي عبده ترقص للشعب العراقي… وهكذا علّق النجوم عليها

بدورهم نجوم الفن تفاعلوا بشكل كبير وتعاطفوا مع حالة فيفي عبده متمنين لها السلامة. ومن بينهم، الفنانة والممثلة نور قدري، النجمة رزان المغربي، الاعلامي حمد قلم، الممثلة رانيا فريد شوقي، الممثلة انجي خطاب وغيرهم...