بعد التقاعد من العمل…. جدات يشاركن بسباق في الرياض على الدرجات الهوائية
يوميات المشاهير
بعد التقاعد من العمل.... جدات يشاركن بسباق في الرياض ع...
صورة روان بن حسين
يوميات المشاهير
صورة روان بن حسين تثير الجدل مع بداية شهر رمضان الكريم!
LIKES

فيفي عبده في المستشفى بسبب "حقنة خطأ" وتخضع لعملية جراحية!

الإثنين، 12 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
فيفي عبده في المستشفى بسبب “حقنة خطأ” وتخضع لعملية جراحية!

على أثر وجود فيفي عبده في المستشفى مرّة جديدة شغل الخبر الوسط الفني المصري والعربي والجمهور أيضاً، وذلك بعد أن أعلنت مؤخراً أنها ستخضع لعملية جراحية صباح الإثنين وستستغرق ساعتين تقريباً.

فيفي عبده تطلب الدعاء!

النجمة المصرية فيف عبده التي أعلنت في الأشهر القليلة الماضية عن إصابتها بمرضٍ خطير، وفي الكثير من المرّات انتشرت شائعات حول تدهور حالتها الصحية، ولكن كانت سرعان ما تنفيها.

أمّا الآن فيفي عبده في المستشفى بعد أن تلقت حقنة خاطئة في الظهر من أحد الشبان أثناء تلقيها العلاج في أحد المراكز الطبية، وظهرت فيفي على فراش المستشفى التي دخلتها وصوّرت فيديو قصير نشرته عبر حسابها على إنستقرام، وأرفقته بجملة: "حسبي الله و نعم الوكيل في اللي اداني حقنه غلط تسببت في دخولي المستشفى لأجراء عمليه جراحيه ادعولي بحق الشهر الكريم كل اللي بيحبوني يدعولي و اللي بيكرهوني الله يسامحهم كل سنة و انتم طيبين و بخير رمضان كريم".

وفي حديثها بالفيديو الذي صوّرته، طلبت الممثلة والفنانة المصرية فيف عبده من متابعيها وجمهورها الدعاء لها، وقالت للجميع: "كل سنة وانتو طيبين" في بداية الفيديو مع حلول شهر رمضان المبارك.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

بعمر خمسين سنة... نجمة مصرية تعلن عن تعرّضها للتحرّش مرّتين في طفولتها!

وكانت فيفي عبده أعلنت في الأيّام الماضية أنّها تلقت الجرعة الثانية من لقاح كورونا ولكنّها بالرغم من ذلك ستستمر بالإلتزام في الإجراءات الوقائية كلّها، وقالت: "هفضل محافظة علي كل احتياطات الوقاية من الكورونا عشان الموضوع مش هزار خلوا بالكو من نفسكم و اللي حواليكم و سجلوا في صفحة وزارة الصحة عشان تاخدوا اللقاح. ربنا يحمي الجميع و تحيا مصر".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)