بالفيديو… فنانة عمانية تعلن حمل نهى نبيل والاخيرة تصرخ من الصدمة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... فنانة عمانية تعلن حمل نهى نبيل والاخيرة تص...
احمد حلمي على تيك توك
يوميات المشاهير
احمد حلمي لاول مرة مع زوجته منى زكي على تيك توك... فيد...
LIKES

إطلالة أصالة تشعل السوشيل ميديا والسبب... القبقاب!

الجمعة، 02 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
إطلالة أصالة تشعل السوشيل ميديا والسبب… القبقاب!

"قبقاب اصالة" من أبرز العناوين التي احتلت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي حالياً، وذلك بعد أن اتجهت الأضواء كلها صوب الإطلالة التي ظهرت بها الفنانة السورية مؤخراً وتحديداً على القبقاب الذي اختارته. وفي التفاصيل، فقد حلت النجمة أصالة ضيفة في برنامج "عيشها بإنرجي" الإذاعي مع وائل منصور ومنة عامر، ولهذا اللقاء إختارت لوك إرتكز على التنورة الطويلة تخلّلها عدة ألوان مع قميص أسود عالي، ولكن الصدمة أنّها في الصورة ظهرت بالقبقاب المصنوع من القش والفرو الناعم باللون البيج.

قبقاب اصالة

ضجت السوشيل ميديا بعد اللقاء الإذاعي والصورة التي إنتشرت بشكلٍ كبير تجمع اصالة مع عمر ومنة، وتزامناً مع تداولها كمية هائلة من التعليقات الساخرة والإنتقادات واجهتها اصالة بسبب إطلالتها بالقبقاب، حتى أنّ البعض قالوا أنّه يجب وضعه في المتاحف!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Menna amer منة عامر (@menna_amerofficial)

هل ستدخل شام ابنة اصالة القفص الذهبي قريباً؟

وهذه ليست المرّة الاولى التي فيها تثير الفنانة اصالة الجدل على السوشيل ميديا بسبب الإطلالات التي تختارها، ومع الهجوم الذي احدثه قبقاب اصالة ردّ عدد من متابعيها وجمهورها ودافعوا عنها من خلال تعليقاتهم وأشاروا الى أنّها إختارت لهذه المقابلة لوك بستايل البوهيمي أو الذي يُشبه الغجر.

والأهم في هذا اللقاء الإذاعي أنّ الفنانة السورية أصالة صرّحت بأنّها تقدّم خلال شهر رمضان ثلاثة تترات لمسلسلات سنشاهدها على الشاشة، وقد تسجل تتراً رابعاً قريباً، كما وقدّمت مجموعة من أغاني ألبومها الجديد بصوتها مباشرةً على الهواء.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ‏♥ (@ladiiks)