عادات الزفاف في البحرين
زفوها
اكتشفي عادات وتقاليد الزفاف في البحرين
نصائح لاول ليلة زواج
زفوها
نصائح اساسية لليلة الدخلة

ما الذي تحتاجه العروس في جهازها؟

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014
قطع أساسية في جهاز العروس

ها قد وجدت فارس أحلامك، واقترب موعد زفافكما، التحضيرات بدأت تأخذ وقتكِ بالكامل، فمن فستان العرس، إلى مكان الحفل، إلى المدعوين، والزينة وغيرها... إلا ان التحضير لجهازك كعروس يتطلب منك الكثير من الوقت، ولكنك لا تعرفين ما هي القطع الأساسية التي يجب شراؤها؟. نقدم لك لائحة بالقطع الأساسية التي تحتاجها كل عروس في جهازها، لكي نساعدك على التخلص من الحيرة التي قد تقعين بها.

- ملابس النوم والملابس الداخلية

 

من أساسيات جهاز العروس هي الملابس الداخلية وملابس النوم. في ما خص الملابس الداخلية، تعتبر الألبسة المصنوعة من الدانتيل الخيار الأنسب للعروس. اما ملابس النوم، فاختاري تلك التي تطغى عليها الألوان الجذابة والفاتحة، وخصوصاً اللون الأبيض فهو عنصر أساسي لجهاز العروس. أما أشكال الملابس، فتعود إلى العروس نفسها وفق رغبتها وذوقها.

- حقائب اليد

 

على العروس أيضاً أن توضب في جهازها مجموعة من حقائب اليد الجديدة، وأن تختار ألوانها بما يتناسب مع ملابسها كي تبرز أناقتها بشكلٍ دائم.

- الأحذية

 

إنتقي الألوان الأساسية للأحذية، كالأسود والبني والبيج والكحلي، ثم إختاري الألوان التي تتناسب مع الملابس الجديدة التي أحضرتها معكِ. كذلك نسقي الأحذية مع حقائب اليد التي تحملينها في جهازك.

إليك طريقة إختيار اللانجري الخاص بك لليلة الدخلة

- الأكسسوارات

 

من أساسيات جهاز العروس أيضاً هي الأكسسوارات. إختاري دائماً الأكسسزارات العصرية والحديثة لتظهري متابعتك للموضة والأناقة. ركزي على انتقاء الألوان المتناسقة مع ألوان ملابسك وأحذيتك.

- أدوات التجميل

 

إحملي في جهازك أدوات التجميل الحديثة والعصرية تماشياً مع الموضة أيضاً، كما الأكسسوارات. واختاري أفضل الماركات المناسبة لبشرتك، لتبدي دائماً بأجمل إطلالاتك، خصوصاً وأنك عروس جديدة ينتظرها الجميع ليتأملوا جمالها خلال الدعوات والحفلات بعد الزواج.

- ملابس السهرة

 

بعد الزفاف ستكثر الدعوات لكِ ولزوجكِ، لذلك إحملي معك في جهازك ملابس السهرات الأنيقة والعصرية، وتبعاً للموسم الذي تتزوجين خلاله. فللصيف ملابسه الخاصة، وللشتاء ملابسه الخاصة أيضاً. وركزي عند انتقائها على اختيار الأقمشة الجذابة التي تتميز بازدواج في الألوان.