الزبادي قبل النوم
صحتك
كوب من الزبادي قبل النوم لجسم مثالي
احمرار العين عند استخدام الكحل
اطلالة ومكياج
كيف تتعاملين مع احمرار العين عند استخدام الكحل؟

استخدمي قناع الخيار لفوائده الجمة

الأربعاء، 29 يونيو 2016
قناع الخيار

قناع الخيار مهم جداً لترطيب البشرة وتنعيمها فهو يستخدم على كامل أنواع البشرة ليأتي بنتائج مذهلة تفقديه معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

خلطات سحرية للبشرة باستخدام الخيار!

 

قياع الخيار وفوائده

 

لثمرة الخيار عدة فوائد صحية للجسم لأنها تحتوي على عدد كبير من الفيتامينات والأملاح المعدنية والعناصر الغذائية الضرورية للجسم وهي أيضاً غنية بالماء الذي يرطب الجسم وينعشه الى جانب ذلك يعد الخيار غنياً بالماء الذي يرطب الجسم وينعشه وله فوائد عظيمة للبشرة لأنه يحافظ على نضارتها ويعد من الماسكات المغذية لها وتقدم لها عدة فوائد. ماسك الخيار يعالج البشرة من النمش ويرطبها ويجعلها أكثر حيوية كما أنه يخلصها من حب الشباب.

 

اكتشفي افضل اقنعة يمكن ان تعتمديها لتهدئة البشرة

 

طريقة تحضير ماسك الخيار

 

هناك عدة طرق لتحضير ماسك الخيار ومنه نذكر الآتي: إن أردت أن يخلصك ماسك الخيار من النمش قطعي الخيار وانقعي قطعاً منه في الحليب لمدة خمس ساعات وبعد ذلك اغسلي وجهك بالمزيج. ماسك الخيار يمنحك النضارة والترطيب وذلك من خلال تقطيع الخيار الى شرائح رفيعة ورصها على الوجه وتركها لمدة نصف ساعة تقريباً ومن ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر. إن أردت أن تتخلصي من حب الشباب يهرسس الخيار مع الغليسيرين وذلك عبر هرس خيارتين مع ملعقة صغيرة من الدقيق الصافي وملعقة من الجليسيرين وتخلط المكونات كلها معاً ويدهن الوجه بهذا الخليط ويتكر لمدة ثلاثين دقيقة ومن ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر.