الفنان الكبير حسين الجسمي يتمتع بكل صفات برج العذراء
يوميات المشاهير
زيادة وزن واضحة... صور جديدة لحسين الجسمي تصدم الجمهور
رقم صادم لكلفة زواج النجم التركي جان يمان من خطيبته الايطالية!
يوميات المشاهير
رقم صادم لكلفة زواج النجم التركي جان يمان من خطيبته ال...

صورة لكاظم الساهر وحفيدتيه تشعل السوشيل ميديا!

الجمعة، 19 فبراير 2021
صورة لكاظم الساهر وحفيدتيه تشعل السوشيل ميديا!

الحجر الصحي يخفّ وطأته حين نكون محاطين بالأشخاص الأقرب الينا. وهذه هي حال النجم العراقي كاظم الساهر الذي يمضي فترة العزل المنزلي جراء انتشار فيروس كورونا مع عائلته وتحديداً حفيدتيه سنا وآية. وحفيدتا القيصر هما ابنتا وسام الإبن الاكبر لكاظم الساهر، علماً أن للفنّان العراقي ولدين هما وسام وعمر من زواجه الذي انتهى بالطلاق. 

وقد انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكاظم وحفيدتيه تجلسان قربه. كما هناك كلب على الكنبة التي يجلسون عليها، ما يظهر روعة الوقت الذي يمضونه سويّاً. وهذه ليست المرّة الاولى التي تنتشر فيها صورة للفتاتين، لكن كانتا أصغر سنّاً، لذا كان مفاجئاً كيف تغيّرا مع تقدّمهما بالعمر. وهما تتميّزان بالشعر الطويل والبشرة البيضاء الناعمة.

ما هو الحكم القضائي الصادر بحقّ كاظم الساهر؟

من جهته، بدا كاظم الساهر باطلالة كاجوال، حيث ارتدى الجينز مع بلوزة وحذاء رياضي. ولكن الصورة لاقت اعجاباً واسعاً، حيث أجمع محبّو قيصر الغناء على أنّه أنيق حتّى في اطلالاته الكاجوال.

كاظم لا يقيم الحفلات

ويبدو أنّ كاظم ملتزم الاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، فهو لا يقوم باحياء أي حفلات، بل يستذكر عبر انستقرام بعض حفلاته السابقة، وينشر فيديوهات متنوّعة منها. كما أنّه يخصّص بعض المنشورات للعراق، حيث تتكاثر الاحداث الامنية التي تودي بحياة المواطنين العراقيين ما يشعر القيصر بالحزن والاسى لما يحدث في بلاده.