بعد الرقصة الحميمة… ما حقيقة علاقة سعد لمجرد وروان بن حسين؟
يوميات المشاهير
بعد الرقصة الحميمة... ما حقيقة علاقة سعد لمجرد وروان ب...
شادي خلف قضبان السجن والسبب… تهمة التحرش!
يوميات المشاهير
شادي خلف قضبان السجن والسبب... تهمة التحرش!

فضيحة مروة راتب... شكل جسمها ليس حقيقياً!

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
فضيحة مروة راتب… شكل جسمها ليس حقيقياً!

مقطع فيديو مسرّب، كشف كذب مروة راتب حول شكل جسمها الذي كان يثير جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي لغرابته نتيجة عمليات التجميل.

جسم مروة الحقيقي!

أظهر الفيديو المسرب أن جسم مروة طبيعي من دون المنحنيات عند منطقة الحوض التي كانت تظهر في صورها، ما أثار صدمة المتابعين، وقال احدهم: "وانا مسويه نفسي ملكة الانسانية واتكلم على اللي يتنمرون عليها ليتني كنت ساكته بس"، وكتب آخر: "مبسوطة لها طلعت انسانه طبيعيه مثلنا"، وتابع آخر: "عيب والله.. لازم العالم كلها تبلكها المريضة تستغل الناس ليتعاطفوا معها كرمال الشهرة".

خصر مروة راتب يثير الجدل

في الفترة الاخير، دائماً ما كانت صور مروى تثير الجدل وصدمة الجمهور بسبب خصرها المنحوت، وكانت تتعرض ايضا للانتقادات بسبب المبالغة بلجوئها الى عمليات التجميل أو الفوتوشوب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مروة راتب (@marwa_rateb)

وتأتي التعليقات على جسم مروى على الشكل التالي: "المشكلة ليس بأن جسمها اصبح بشكل مقرف بعد كل هذي العمليات التي فعلتها المشكله هي انها تلبس ملابس ضيقه حتي تبين جسمها البشع هذا الله يهديها ماذا تستفيد هذه الحمقاء عندما تظهر بملابس ضيقه وبشكل غير مقبول نهائيا الله يهديها ليتها سترة نفسها من جد ذنوب على الفاضي".

تغير شكل مروة راتب الرهيب يعرّضها لإنتقادات شديدة... ومنهم من يصفها بالساعة الرملية!

فاشينيستا سعودية تسخر من مروة

بعد فضح كذب مروة راتب، نشرت الفاشينيستا السعودية ​بدور البراهيم​ صورة عبر حسابها، ظهرت فيها وهي تستنسخ جسد مروة راتب، وكأنها تسخر منها فوضعت على وجهها رمز وجه يمد لسانه بطريقة مستفزة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashahir)