طريقة اختيار اباجورات المنزل
ديكور
كيف تختارين أباجورات المنزل بطريقة مناسبة؟
طرق التغلب على مشاكل الشقق الصغيرة
ديكور
خطوات بسيطة تخلصك من مشاكل الشقة الصغيرة

موديلات متنوعة لكراسي البلكون تختارينها للجلسات الصيفية

الجمعة، 05 أغسطس 2016
كراسي بلكون

كراسي البلكون من قطع الاثاث التي لا غنى عنها أبداً، ليس فقط لتصميمها الجميل بل لحاجتها العملية. ففي الصيف، ليس هناك أروع من الجلوس خارجاً والاستمتاع بالطقس الدافئ. فاليك مجموعة من تصاميم كراسي البلكون في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

نبدأ بهذا التصميم الخشبي المموّج لكرسيين يوضعان على البلكون، ويمكن تنسيقهما مع طاولة خشبية صغيرة وأخرى كبيرة. وهذان الكرسيين يتناسقان مع كنبات يمكن ان تكون كبيرة الحجم لتسع المزيد من الاشخاص خلال الجلسات الخارجية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Contemporary Design (@piegatto)

الكراسي البامبو من الصيحات الرائجة جداً ويمكن ان تضعيها على البلكون لجلسة مريحة جداً، خصوصاً حين تضيفي الوسائد المتنوعة اليها. وفي حال كانت المساحة تسع لاكثر من كرسي يمكن ان تتجهي لاختيار موديلات متنوعة. ولكن في حال كان البلكون صغير، فكرسي واحد كافٍ لجلسة مميزة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by VKS Home Decor (@vkshomedecor)

كراسي البلكون المعلّقة من الصيحات الرائجة جداً في عالم الديكور، ويمكن اختيارها بموديلات متنوعة جداً حسب الذوق مع التغيير من ناحية الوسادات الموضوعة داخلها سواء من ناحية التصميم او اللون.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by VKS Home Decor (@vkshomedecor)

يمكن ان تتجهي اخيراً الى كراسي البلكون التي تجمع بين الخشب والقاعدة المعدنية، وتنسّقيها مع الطاولة ذات التصميم ذاته ليكون طقماً متكاملاً. وطبعاً هذه الكراسي متوفرة بأحجام متنوعة ليتمّ اختيار ما يتناسب مع مساحة البلكون. فاذا كان صغيراً تتجهين الى الموديل الصغير، ويمكن تكبير الحجم كلّما كبرت المساحة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Deco di Orsaria - home decor (@deco_di_orsaria)