هل تضرّ الانفلونزا الجنين؟ سؤال يؤرق الحامل
امومة
هل تضرّ الانفلونزا الجنين؟ سؤال يؤرق الحامل
LIKES

كريستينا أوزتورك أمّ لـ11 طفلاً بعمر 23 عاماً... وتطمح لإنجاب 105 طفل!

الثلاثاء، 23 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
كريستينا أوزتورك أمّ لـ11 طفلاً بعمر 23 عاماً… وتطمح لإنجاب 105 طفل!

لفتت قصة الشابة كريستينا أوزتورك البالغة من العمر 23 عاماً انتباه العالم، حيث أصبحت أمّاً لـ11 طفلاً أنجبتهم من زوجها المليونير جاليب أوزتورك، صاحب فندق في بلدة باتومي الساحلية في جمهورية جورجيا.

بداية قصة حب كريستينا وزوجها جاليب أوزتورك

كريستينا، الشابة الروسية الأصل والآتية من العاصمة موسكو، كانت في الأساس أم عزباء، وتعرّفت على زوجها عندما قررت أخذ عطلة والذهاب الى بلدة "باتومي في جورجيا، التي تعتبر جنة شبه استوائية ويُطلق عليها اسم "لاس فيغاس البحر الأسود".

نزلت كريستينا قي الفندق الذي يملكه زوجها الحالي، وكانت الصدفة التي أسّست لقصة حبهما. وتقول عن أول لقاء به: "إنه حب من النظرة الأولى". ووصفته بأنه "معلمها، ومرشدها، وأميرها الخيالي، اندمجوا جميعاً في واحد". من جانبه، أكد جاليب أنه كان حبّاً من النظرة الأولى أيضاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Кристина Озтюрк (@batumi_mama)

اتفقا على إنجاب 105 طفل!

اتفق الزوجان على أنهما يريدان أكبر عدد ممكن من الأطفال، لكنهما سرعان ما أدركا أن قدرة كريستينا على الإنجاب لم تكن كافية في وقتها لتلبية مطالبهما نظراً لسنّها الصغير. لذلك قرروا اللجوء الى الخطة البديلة التي أصبحت حلّاً شائعاً في الدول الأوروبية، وهي "استئجار" رحم سيدات أخريات قادرات على الإنجاب بشكل سليم. ويكلف هذا الإجراء حوالي 8000 يورو (7000 جنيه إسترليني).

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Кристина Озтюрк (@batumi_mama)

وفي الحقيقة، كريستينا لم تُنجب سوى ابنتها الكبرى "فيكا" بشكل طبيعي، اي حملت بها وأنجبتها بنفسها، وكان ذلك منذ 6 سنوات أي عندما كان عمرها 13 عاماً فقط. أما باقي الأطقال، أتوا وراثياً منها ومن زوجها، بواسطة رحم أمّهات أخريات. وتقول كريستينا: "في الوقت الحالي لدينا 11 أطفال، آخرهم هي الطفلة اوليفيا التي اتت في الشهر الماضي".

جدّة تلد حفيدتها من رحمها وهي في الخمسين من العمر بدلاً عن ابنتها

وتحدث الزوجان على مواقع التواصل الاجتماعي عن إنجاب 105 أطفال في وقت سابق، لكنهما اعترفوا أن هذا كان مجرد رقم عشوائي ومزحة. وتضيف كريستينا في هذا السياق: "لا أعرف كم سيكون عدد الأطفال لدينا في نهاية المطاف، لكننا بالتأكيد لا نخطط للتوقف عند الـ11".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Кристина Озтюрк (@batumi_mama)

"استئجار الأرحام" في جورجيا منذ 1997

سمحت جورجيا بتأجير الأرحام منذ عام 1997 شرط أن يكون الزوجان من جنسين مختلفين ومتزوجين. ويخضع جميع المرشحين المحتملين لتأجير أرحامهم لاستشارة الطبيب، ويوقعون الأوراق القانونية قبل الحمل بالأطفال، ما يجعل الاجراء قانوني مئة في المئة.

وفيما تلجأ حالياً كريستينا لاستئجار أرحام أمهات أخريات، إلا أنها لم تستبعد إنجاب أطفال آخرين بنفسها، لأن التلقيح الاصطناعي يشكّل عبئاً كبيراً على جسدها كما قالت. وتضيف أن الناس يفترضون أن لديها "جيشاً" من المربيات اللواتي يساعدونها في تربية أطفالها الـ 11 كونها ثرية جداً، لكنها تؤكد أنها هي من تهتم بأطفالها بنفسها وتقضي فعلياً طوال اليوم معهم.