Glycolic-Bright Glowing Day Cream SPF 17
جرّبنا لك
Glycolic-Bright Glowing Day Cream SPF 17

Glycolic-Bright Glowing Night Cream

L'Oréal Paris
الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
Glycolic-Bright Glowing Night Cream

نقدّم لكم مراجعة كاملة لكريم الليل من مجموعة "جلايكوليك برايت" التي أطلقتها علامة لوريال باريس لتعزيز اشراقة البشرة والتخفيف من مظهر البقع الداكنة، بالاعتماد على عنصر أساسيّ وهو حمض الجلايكوليك.

التغليف: يأتي كريم "جلايكوليك برايت" الليليّ في علبة كرتونية ذات تصميم يتشابه مع التغليف الخاص بكريمات لوريال باريس أخرى. لكن لهذه المجموعة، تمّ اختيار لوني الابيض والزهريّ تحديداً مع تأثير لافت عند انكسار الضوء على العلبة حيث تظهر خطوطه الملوّنة بشكل واضح. أمّا عبوة الكريم الليليّ فهي نفسها الخاصة بالكريم النهاريّ مع اختلاف التدوينات عليها، وتأتي بلوني الابيض والزهريّ مع الغطاء الفضيّ.

التركيبة: في وقت تمّ اعتماد تركيبة كريمية للمستحضر النهاريّ في هذه المجموعة، يأتي المستحضر الليليّ بتركيبة جيل شفّافة. وهو يحتوي على حبيبات صغيرة مقشّرة تظهر بشكل واضح وتذوب عند تمسيدها على البشرة.

العطر: رائحة كريم "جلايكوليك برايت" الليليّ مستوحاة من الأزهار، لكن كما الكريم النهاريّ والسيروم من المجموعة نفسها، فالعطر يخفّ سريعاً بعد تطبيق المستحضر على البشرة، وبالتالي لا يسبّب أي انزعاج.

نوع البشرة: هذا الكريم يتلائم مع كلّ أنواع البشرة، لكن تجدر الاشارة الى أنّ لوريال باريس خصّصته كما المستحضرات الأخرى من المجموعة للبشرة الباهتة والفاقدة للحيوية والتي تعاني من البقع الداكنة.

طريقة التطبيق: من المهمّ أن تواظبي على تنظيف وجهكِ كلّ ليلة وازالة كلّ آثار المكياج والرواسب، ثمّ تطبيق هذا الكريم الليليّ على بشرة وجهكِ وصولاً الى الرقبة.

التأثير: عند تطبيق هذا الكريم الليليّ لأول مرّة، كان لافتاً بالنسبة لنا وجود الحبيبات الصغيرة فيه التي تحتاج للتمسيد لكي تتغلغل في خلايا البشرة. وقد شعرنا بوخز خفيف منها في المرّة الأولى فقط.

خلال الأسبوع الأول من الاستخدام، ما لاحظناه أنّ البشرة كانت مرتاحة وملمسها انعم من قبل، ما سهّل تطبيق مكياج الأساس بشكل كبير.

بعد مرور حوالي أسبوعين على البدء باستخدامه، كان لافتاً رؤية البشرة مضاءة أكثر وخفتان البهتان فيها. فيما بدأت حدّة بقعتين داكنتين نعاني منهما تخفّ ولو بشكل بسيط بفعل التقشير الناعم الذي يحقّقه حمض الجلايكوليك، بالتكامل مع الفيتامين ه الذي يُعزّز فعالية الكريم.

أمّا مع نهاية الأسبوع الثالث، فالنتائج كانت تتحسّن تدريجياً ما يؤكد أهمية المواظبة على التطبيق كلّ ليلة بالتكامل مع السيروم وكريم النهار. فبعد هذه الفترة، لفتنا أنّ البشرة صارت موحّدة اللون أكثر من قبل، والاشراقة كانت تتزايد يوماً بعد يوم حتّى أنّنا بدأنا نفكّر في امكانية الخروج دون تطبيق فاونديشن وكونسيلر.

لذا فانّ هذا الكريم فعّال شرط استخدامه مع المستحضرات الأخرى من المجموعة نفسها لكي تلاحظي الفرق، ومع الاستمرار في استخدامه لتعزيز مظهر البشرة.

اكتشفي المراجعات الخاصة بهذا المستحضر عبر موقع www.ounousareviews.com ويمكنكِ تسوّق هذا الكريم في لبنان من www.looliacloset.com