صورة لكاظم الساهر وحفيدتيه تشعل السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
صورة لكاظم الساهر وحفيدتيه تشعل السوشيل ميديا!
بعد 9 سنوات من الزواج… نواف العلي يعلن انفصاله عن زوجته هبة الدري رسمياً
يوميات المشاهير
بعد 9 سنوات من الزواج... نواف العلي يعلن انفصاله عن زو...
LIKES

رقم صادم لكلفة زواج النجم التركي جان يمان من خطيبته الايطالية!

السبت، 20 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
رقم صادم لكلفة زواج النجم التركي جان يمان من خطيبته الايطالية!

بعد إعلان إرتباطه بشكلٍ رسمي، تلاحق الصحافة التركية حالياّ أبرز مستجدات الحياة العاطفية الخاصة بالممثل جان يمان والمذيعة الإيطالية ديليتا ليوتا التي بدأت في الأشهر القليلة الماضية، مع تواجد النجم التركي في الفترة الأخير بشكلٍ دائم في إيطاليا. وقد نشرت صحيفة "تقويم" التركية تقريراً أشارت فيه الى أنّه من المقرر أن يتزوج الممثل جان يمان وخطيبته ديليتا ليوتا في جزيرة صقلية في إيطاليا، وهي الوجهة التي ولدت فيها ديليتا. ومن المتوقع أن تصل تكلفة الزفاف الى 724 ألف دولار أميركي تقريباً.

وقد أثار هذا الرقم العالي الدهشة لدى متابعي جان، خصوصاً في ظلّ الازمات الاقتصادية المتلاحقة التي يعيشها العالم اليوم في ظلّ جائحة كورونا. لكن يبدو أنّ النجم التركي وخطيبته لديهما مشاريعهما الخاصة في هذا المجال، ولا يمانعان انفاق المبالغ الطائلة من اجل زفافهما.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Can Yaman (@canyaman)

الا أنّ الرقم يبدو طبيعياً اذا ما عدنا الى تقرير صحية "تقويم" التركية التي كشفت أيضاً عن سعر خاتم الخطوبة الذي تضعه ديليتا حالياً، ويبلغ 48 ألف دولاراً أميركياً بما أنّه صُنع من الألماس كلّه، وقدّمه جان يمان لحبيبته يوم عيد الحبّ في مدينة أمالفي الإيطالية.

جان يمان

جان يمان يتحضر لبطولة مسلسل إيطالي... وصحيفة تركية تكشف قيمة المبلغ المالي الذي سيحصده!

أمّا بالنسبة للطريقة التي إختارها النجم التركي لطلب الزواج من المذيعة الإيطالية فهي مميّزة، حيث إستعان بطائرة تحمل معها لافتة كُتب عليها باللغة الإيطالية: "ديليتا هل تتزوجينني؟ أنا أحبّك... جان"، وفي تلك اللحظة ردّت ديليتا بِ"نعم".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Magazinbird (@magazinbird)



مع كل الأخبار التي تطال علاقتهما معاً، لا يعلّق الثنائي عليها حتّى أنّ جان أوقف خاصية التعليقات على العديد من صوره. ومن أجمل اللقطات الرومنسية التي تجمع الممثل التركي جان يمان بالمذيعة الإيطالية المتخصصة بنقل وتغطية منافسات الدوري الإيطالي في كرة القدم، نلك التي تم إلتقاطها آثناء غروب الشمس وقد نشرتها أيضاً ديلتا عبر حسابها على إنستقرام.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 🌸Diletta Leotta🌸 (@dilettaleotta)