بالصورة بلقيس فتحي تفاجئ متابعيها بأول صورة من شهر العسل
يوميات المشاهير
بالصورة بلقيس فتحي تفاجئ متابعيها بأول صورة من شهر الع...
بالفيديو بلقيس تصدم متابعيها بتوتركبير في كواليس زفافها… اكتشفي السبب؟
يوميات المشاهير
بالفيديو بلقيس تصدم متابعيها بتوتركبير في كواليس زفافه...

كواليس حفل زفاف بلقيس فتحي اكتشفيها هنا!

السبت، 31 ديسمبر 2016
تحضيرات حفل زفاف بلقيس فتحي

النجمة بلقيس فتحي تحرص على ان تكون مميزة في مختلف المناسبات التي تشارك بها، فكيف هو الحال حين يتعلق بحفل زفافها الخاص؟ اليك في هذا الموضوع من انوثة ابرز تحضيرات حفل زفاف بلقيس فتحي وأبرز ما قامت به على هذا الصعيد، لتحظى بحفل ملوكي فخم وضخم.

صور الفنانة بلقيس فتحي بدون مكياج

أولاً، من التحضيرات البارزة التي قامت بها النجمة بلقيس فتحي هي اختيار الفستان الانيق والمرصع بالمجوهرات الفاخرة باللونين الابيض والازرق، والتاج الضخم الذي ارتدته مع الطرحة، لكي تبدو في اجمل اطلالاتها في الحفل. والجدير بالذكر أن الفستان الذي ارتدته بلقيس من تصميم المصممة السعودية تيما العابد، وهو مزين بأربع وعشرين الف قطعة الماس.

ثانياً، المجوهرات التي ارتدتها النجمة بلقيس فتحي في حفل زفافها حرصت على ان تكون مصممة خصيصاً لها وأن لا تكون مصممة سابقاً، لذا فقد قامت دار لازوردي بهذا العمل، وقدمت للفنانة مجموعة من المجوهرات الفاخرة التي ارتدتها في حفل زفافها.

ثالثاً، ايضاً من التحضيرات التي قامت بها العروس قبل الزفاف هو تنسيق الزفات التي سترافقها خلال الحفل، حيث حرصت على الدخول على وقع الحان زفة خاصة من اداء الفنان الاماراتي حسين الجسمي، أما بداية الحفل فكانت بزفة سعودية حجازية، ومن ثم توالت الزفات العربية من مغربية ومصرية ويمنية.

رابعاً، كذلك على صعيد التحضيرات للحفل، فقد طلبت النجمة بلقيس فتحي من الفنانة السعودية وعد ان تقدمت فقرة موسيقية خلال حفل زفافها، الامر الذي وافقت عليه النجمة وعد برحابة صدر.

بالصور... اجمل مجوهرات بلقيس فتحي

خامساً، ومن بين المدعوين الذين قامت النجمة بلقيس فتحي بدعوتهم لمشاركتها حفل زفافها، نذكر النجمتين احلام ونوال الكويتية، وكانت تأمل في ان تتصالح النجمتان في حفلها، لكنهما لم تلبيا دعوتها الى الحفل.

سادساً، ايضاً في سبيل التحضيرات للحفل، فقد اختارت النجمة بلقيس فتحي أن تقيم حفل زفافها في فندق ارماني في برج خليفة في دبي، وهو فندق يشتهر برقيه وفخامته ورفاهيته، ويعد أحد افخر الفنادق في دولة الامارات العربية المتحدة.