زوجي سمين | كيفية التعامل مع سمنة الزوج
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع زيادة وزن زوجك؟
رعاية الاب للاطفال
حياة زوجية
رعاية الزوج للاولاد... هل هو امر ايجابي؟

كيف يمكن ان تغري زوجك بسهولة؟

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014
كيفية اثارة الزوج

قد يكون إغراء الزوج أمراً سهلاً وبسيطاً، لكنه أحياناً أخرى قد يكون أمراً صعباً. وبما أنّ إغراء المرأة لزوجها يضمن عيشهما حياة زوجية ناجحة وسعيدة، نقدّم لك بعض النصائح الزوجية المفيدة التي تساعدك في اثارة زوجك بالاستناد الى طلّتك وملابسك:

 

1- اللون الاحمر: وجد المحللون النفسيون أنّ لون الملابس التي ترتديها الزوجة تؤثّر كثيراً في حياتها الجنسية، فالرجل ينجذب الى اللون الاحمر ويشعر بمزيد من الاغراء. ويدعو علماء النفس المرأة الى ارتداء قميص النوم الحريري الاحمر لأنّ الحرير واللون الاحمر هما أكثر ما يثيران الرجل، كما يمكنها اللجوء الى احمر الشفاه باللون الاحمر لمزيد من الاغراء.

 

2- الكعب العالي: وجد خبراء العلاقة العاطفية أن الرجل لا ينجذب الى المرأة التي ترتدي الاحذية المسطحة بل الى تلك التي ترتدي أحذية الكعب العالي. فهذا النوع من الاحذية المغرية يجعل رأس المرأة مرفوعاً إلى الأمام، ويمنح مشيتها مزيداص من الخفة والاغراء.

 

إليك هذه النصائح لقضاء ليلة رومنسية

 

3- اغراء جسدي: أكثر ما يغري الرجل في المرأة هو صدرها الكبير، فإذا كان صدرك صغيراً ارتدي كورسيه أو حمالة صدر مبطّنة تجعل صدرك يبدو كبيراً وتمنحه طلّة مغرية. ويقدّم خبراء العلاقة الزوجية نصيحة الى النساء، بعدم إظهار سوى 40 في المئة من الجسم، فإظهار نسبة أقل من الجسم يجعلها أكثر إغراءً.

 

4- الجينز الضيّق: إذا كنت تبحثين عن وسيلة فعالة لإثارة زوجك، إرتدي الجينز الضيّق الذي يبرز جمال جسمك ونسّقيه مع قميص شفاف. ولتكن ملابسك الداخلية مثيرة مصنوعة من الدانتيل الأسود، إذ أظهرت الدراسات أن الرجال يشعرون بالاغراء تجاه الملابس الداخلية الشفافة والسوداء.

 

5- المكياج الناعم: على عكس ما هو شائع، لا يثير المكياج القوي والجريء الرجل، بل يشعر بالاثارة أكثر تجاه المرأة التي تطبّق المكياج الناعم الذي يظهر أنوثتها.