ما الذي يمكن أن يدفعكِ الى التجسّس على هاتف زوجكِ؟
حياة زوجية
ما الذي يمكن أن يدفعكِ الى التجسّس على هاتف زوجكِ؟
تأثيرات خطيرة لتطبيقات المواعدة… لن تتصوّروها!
حياة زوجية
تأثيرات خطيرة لتطبيقات المواعدة... لن تتصوّروها!
LIKES

4 خطوات تساعدكم على الاعتذار من الشريك والتقرّب منه بعد الزعل

الجمعة، 11 ديسمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
4 خطوات تساعدكم على الاعتذار من الشريك والتقرّب منه بعد الزعل

من المهم جداً معرفة أن الإعتذار من الشريك ليس عيباً، إنما يساعد على التخلّص من المشاكل وحلّها بدل أن تتفاقم وتؤدي الى مضاعفات كثيرة. وإن كنت محتارة في كيفية الاعتذار من الشريك فلا تقلقي! تابعي هذا الموضوع من موقع أنوثة الذي سنكشف لكِ فيه عن 4 طرق للاعتذار من الزوج أو الشريك بعد الزعل.

1- المزح وحسّ الفكاهة

بحال كانت المشكلة صغيرة وبسيطة يمكن تجاوزها من دون الإعتذار مباشر، وذلك عبر المزاح. هذه الطريقة ستسهل حلّ المشكلة بينكما، خاصة اذا كان الشريك خفيف الظلّ. لكن إحذري، فإن كنتِ تعلمين بأن شريكك لن يتقبّل هذه الطريقة في المصالحة فحتماً تجنّبي تطبيقها.

2- تقديم هدية

بغضّ النظر عن قيمة الهدية الا أن معناها مهمّ جداً للطرف الآخر ومن الممكن أن تنهي المشكل بينكما. ومن المفضل أن تكون الهدية خاص بكما كحبيبين، مثلاً بطاقتين لحضور السينما أو دعوته لعشاء رومنسيّ.

ما الذي يمكن أن يدفعكِ الى التجسّس على هاتف زوجكِ؟

أكملي الموضوع للتعرّف الى كيفية الاعتذار من الشريك لكي لا يعود للزعل مكاناً بينكما!

3- رسالة مكتوبة

لا تترددي بإرسال رسالة مكتوبة الى الشريك فيها بعض الكلمات الرومنسية والاعتذار عن الخطأ في حال كنتِ تعرفين أنّك مذنبة لكن لا ترغبين في قول ذلك مباشرة له.

كيفية الاعتذار من الشريك

4- الإعتذار المباشر

يعتبر بعض الأشخاص أن الاعتذار المباشر هو أصعب طريقة للاعتذار، وذلك بظلّ الخوف من ردة فعل الطرف الآخر أو رفضه للاعتذار. لذلك، ننصحكِ بألا تكون الخطوة الأولى للاعتذار من الشريك، بل إجعليها الخطوة الثانية التي تطبّقيها بعد كسر الحواجز عبر إختيار أي طريقة من التي سبق أن ذكرناها سابقاً ثم الجأي الى الاعتذار المباشر لتتم المصالحة بشكل كامل.

ومن المهم جداً عدم إدخال أي طرف ثالث لحل المشاكل بينكما، خاصّة البسيطة، لأن التدخلات الخارجية ممكن أن تزيد الأمور صعوبة بدل تهدئتها. لكن بحال كبرت المشكل كثيراً وصار من الضروري أن يتدخل أي طرف ثالث، فاحرصي أن يكون على قدر كبير من الإحترام والحكمة.