نصائح الجدات لعلاقة زوجية ناجحة
حياة زوجية
نصائح الجدات لعلاقة زوجية ناجحة
كيفية تحقيق علاقة مستقرة مع عائلة الزوج
حياة زوجية
كيف يمكن تحقيق علاقة مستقرة مع عائلة الزوج؟

هكذا تتخلصين من آثار العلاقة الفاشلة

الأربعاء، 03 فبراير 2016
كيفية التخلص من اثار العلاقة السابقة

يعتبر انتهاء العلاقة من أصعب المراحل التي قد يمرّ بها الانسان نظراً لما قد تتسبب به لناحية الاصابة بآثار نفسية سيئة يصعب التخلص منها لأن الإهمال العاطفي والإستخفاف بالمشاعر من أكثر الأمور التي تحطم نفسية المرء، فكيف يمكن التخلص من آثار العلاقة السابقة؟ هذا ما سنقدمه في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

خطوات للتخلص من آثار العلاقة السابقة

 

- منح الوقت: ان نسيان علاقة سابقة يحتاج الى بعض الوقت، مع ما يترافق ذلك من بكاء وحزن، ولكن يجب التشديد على ان العلاقة انتهت، فهذا يمنح التفكير المنطقي بعد ذلك.

 

خطوات لنجاح علاقتك العاطفيّة الجديدة

 

- التوقف عن التواصل مع الشريك السابق: للتعافي من العلاقة السابقة يجب قطع التواصل مع الطرف الآخر، لأن التواصل معه بأي شكل من الأشكال يجعل من الصعب نسيانه بل يجب تكوين صداقات جديدة، لقضاء الوقت معهم.

 

- الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي: ان وسائل التواصل الاجتماعي هي من أكثر المواقع التي تمنع نسيان الشريك السابق كونها تولد رغبة دائمة في معرفة أخباره وآخر نشاطاته ولذلك يجب مقاومة الشعور بالدخول إلى وسائل التواصل الاجتماعي لفترة، أو إلغاء صداقته أو متابعته من هذه المواقع.

 

- قضاء المزيد من الوقت مع العائلة والاصدقاء: ان التواصل مع العائلة والاصدقاء يساعد في شكل كبير في التخلص من رواسب العلاقة السابقة مع اشتراط عدم اعطاء اي معلومة جديدة حول الشريك السابق ونشطاته.

 

تصرفات خاطئة... تجنبيها في بداية علاقتك العاطفية

 

- الاستمتاع بالحرية: يجب اغلاستمتاع بعدم الارتباط والقيام بالأشياء التي كان يصعب القيام بها وإعطاء نفسك فرصة جديدة مع علاقة جديدة والتأني وعدم التسرع للحصول على علاقة رومانسية جديدة قد تكون أفضل من سابقاتها وتتوج بالزواج من الشخص المناسب.