كيفية التعامل مع الزوج المبذر
حياة زوجية
هكذا تتعاملين مع زوجك المبذر
نصائح في كيفية التعامل مع الزوج المشغول
حياة زوجية
هكذا تتعاملين مع زوجك المشغول دائماً

4 طرق لتعبّري عن حبّك لزوجك

الإثنين، 06 أكتوبر 2014
كيفية التعبير عن الحب للزوج

إن التعبير عن مشاعرك لزوجك دون كلمات يتطلب منك الكثير من العناية لأن من شأن ذلك أن يقوي العلاقة بينكما ويساعدكما على شد أواصر العلاقة أكثر والحفاظ على متانتها. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" 4 طرق بسيطة لتعبري لزوجك عن حبك له.

 

1-اكتبي له رسالة على مرآة الحمام: إنها إحدى الطرق البسيطة التي يمكن ان تلجأي اليها، إذ يمكنك أن تكتبي بعض عبارات الحب على مرآة الحمام قبل دخول زوجك إليه مباشرة، وعبري عما تشعرين به.

 

2-خصصي الوقت له: إن التخلي لبعض الوقت عن الواجبات التي عليك القيام بها خلال وجودكما معاً في المنزل وتخصيص بعض الوقت لزوج من الأمور الأساسية التي تساعدك على التعبير عن مشاعرك العميقة تجاهه.

 

اكتشفي معنا كلّ الالفاظ التي لا يتحمل الزوج سماعها

 

3-ابعثي له برسالة مفاجئة: خلال النهار، ومن دون سابق إنذار ابعثي له برسالة غرامية عفوية على هاتفه تعبرين فيها عن مدى حيك له وأهمية وجوده في حياتك. من شأن هذا النوع من الرسائل أن يقرب بينكما أكثر.

 

4-خطّطي لليلة رومنسية: حتى لو كانت هذه الليلة ستقضونها داخل المنزل، يمكنك أن تقومي بالتخطيط لعشاء رومنسي بحيث تقومين بتزيين الغرفة بالشموع والورود الحمراء وتحضير عشاء يتناسب مع المناسبة. وخصصي الوقت بكامله لزوجك من دون أن تسمحي لأي شيء بإلهائكما عن بعضكما. فاطفئي هاتفك، وافصلي هاتف المنزل والانترنت حتى تصبحا منفصلين تماما عن العالم الخارجي. ومن شأن هذه الخطوة أن تحدث فرقاً كبيراً في علاقتكما ببعضكما العض.