حقائق عن ماء الميسيلار - أنوثة
العناية بالبشرة
حقائق مهمة عن ماء الميسيلار... إكتشفيها!
التخلص من تشققات القدمين
العناية بالبشرة
نصائح بسيطة تساعدكِ على التخلّص من مشكلة تشقّق القدمين!

اكتشفي الطرق الافضل لتحديد شكل العينين!

الأربعاء، 02 مايو 2018
كيفية تحديد شكل العينين - انوثة
طرق كثيرة تتبعها المرأة لتبرز جمال عينيها باسلوب فاتن وساحر، فتحظى بانتباه الجميع وتنال اعجاب العديد من الاشخاص. ولكن لا تعرف غالبية النساء الطريقة الافضل لرسم العينين جيداً، لذا موقع أنوثة خصص لك هذا الموضوع ليطلعك على كيفية تحديد العينين بالطريقة الصحيحة والملائمة لشكل عينيها. 
 
كيف تحددين عينيك بالطريقة الصحيحة؟
 
- العيون الصغيرة: في حال كانت عيناك صغيرتان جداً، وغارقتان الى الداخل، فمن المفضل ان تبتعدي عن رسمة الآيلاينر الكبيرة والعريضة، والاستعاضة عنها برسم عيون القطة، فهي تمنح عينيك اطلالة ملفتة ومميزة. وفي هذا الاطار، كل ما عليك فعله، هو رسم خط رفيع عند الجهة الخارجية للعين، ومن ثم رفعه قليلاً مع سحبه الى الخارج. ابدئي من منتف الجفن العلوي مديه الى خارج حدود العين قليلاً. ابتعدي عن رسم خط آخر رفيع اسفل الجفن.
 
 
العيون الكبيرة: إن كنت تتمتعين بعينين كبيرتين، فيمكنك أن تحديديهما بطريقة سهلة وأكثر بروزاً من العينين الصغيرتين، حيث تختارين رسم الآيلاينر على كامل الجفن العلوي والسفلي أيضاً. ابدئي أولاً برسم خط رفيع أو عريض على الجفن العلوي للعين، بدئاً من الجهة الداخلية وصولاً الى الجهة الخارجية، مع رفعه قليلاً الى الاعلى وسحبه الى الخارج. ثم اعيدي الكرة مع الجفن السفلي، حيث ترسمين خطاً رفيعاً اسفل الرموش، ومن الجهة الداخلة حتى الخارجية، على ان يلتقي الخطان مع بعضهما البعض في النهاية. 
 
العيون الدائرية: يمكنك أن تتبعي طريقة مختلفة ومميزة لتحديد العينين الدائريتين، حيث تقومين برسم خط رفيع من الآيلاينر على الجفن العلوي للعين، ومع رسم خط رفيع عند الجفن السفلي ايضاً، ولكن اتركي الجهة الخارجية مفتوحة، حيث لا يلتقي الخطان مع بعضهما البعض في النهاية. وفي هذا الاطار، تمنحين عينيك رسمة مميزة. 
 
 
العيون المتباعدة: ان كنت تملكين هذه العيون فاليك الحل لتحديد شكلهما بالطريقة المناسبة، حيث تحرصين على التركيز على الجهة الخارجية للعين، فترسيمن خطاً رفيعاً من منتصف الجفن العلوي وتسحبينه الى الجهة الخارجية، ومن ثم ترسمين خطاً موازياً له عند الجفن السفلي، ويلتقيان عند الجهة الخارجية. ثم استعيني ببعض ظلال العيون السوداء، لتطبيقها على الجهة الخارجية للعين، فتحصلين على اطلالة ساحرة لهما.