خدمات منظم الاعراس
زفوها
هكذا تختارين منظم الأعراس المناسب لزفافك
مشروبات تخفض الوزن قبل الزفاف
زفوها
4 مشروبات تساعدك على إنقاص وزنك قبل الزفاف

تحديد ميزانية الزفاف... لعرس منظّم دون مفاجآت!

السبت، 23 يناير 2016
 كيفية تحديد ميزانية الزفاف

يتطلّب الزفاف تحضيرات لا تنتهي ولا تتحقق بدون ميزانية مفصّلة. فتحديد المكان المناسب، المدعوين، الفستان، الطعام وغيرها، تحتاج إلى أموال موجودة بين يدين العروسين وحسن ادارة لها. لهذا، يساعدك اليوم موقع أنوثة في معرفة كيفية وضع أولوياتك ونفقاتك لإنشاء ميزانية الزفاف التي تحلمين به.

ما يجب ان تقومي به خلال المرحلة الاولى من تحضير العرس

تحديد ميزانية الزفاف

أولاً، يجب اتخاذ القرار من سيتحمل تكاليف الزفاف. عادةً ما يكون العريس وعائلته، وقد تقررون أن تكون مناصفة بين العائلتين. لكن يجب أن يكون ذلك واضح من البداية بكل صراحة.

ثانياً، قومي بحساب تكلفة الفرد في الحفل لخدمة المطعم والزهور. أضيفي كلفة استئجار القاعة، الفرقة والسيارات. استشيري عرائس أخرى تزوجن في منطقتك قريباً، لتعرفي الأرقام الواقعية، و يمكنك الذهاب بنفسك لمشاهدة قاعات الأفراح لتحديد التكاليف بالضبط.

ثالثاً، قارني بين نفقاتك، ففكّري إذا كان الفستان أهمّ من المصوّر وغيرها من الأمور. هكذا، يمكنك ضبط أرقام الميزانية الخاصة بك لتعكس أولوياتك.

كيف تخططين حفل زفافك بميزانية منخفضة؟

رابعاً، حضّري ورقة الميزانية واشطبي أي شيء لا تحتاجيه بشدة. فإذا كانت كل مراسم الحفل والإستقبال في مكان واحد، قد لا تحتاجين إلى سيارة الزفاف، و وهكذا تخففين من المدفوعات.

أخيراً، بمجرد وضع الميزانية، يجب عليك التشبث بها وعدم إضافة أي بند غير ضروري، كي لا توقعي نفسك وزوجك في مشاكل مادية ليس وقتها قبل الزفاف.