لجفاف بشرتك أسباب غير معروفة… إحذريها!
العناية بالبشرة
لجفاف بشرتك أسباب غير معروفة... إحذريها!
نصائح للتخلص من دهون البطن العنيدة - أنوثة
انقاص الوزن
تخلّصي من دهون البطن العنيدة مع هذه النصائح!
LIKES

لتسمير البشرة دون ضرر... اتبعي هذه الخطوات

السبت، 28 أبريل 2018
تعليق
أضيفي تعليق
نصائح لتسمير البشرة دون ضرر- انوثة

مع اقتراب فصل الصيف، بالطبع تبحثين على الطرق الضرورية لتسمير البشرة والحصول على ملامح برونزية مشرقة. ولكن هناك العديد من الخطوات التي يمكنك تطبيقها للحصول على النتيجة المطلوبة من دون ضرر أو تلف. لذلك، تابعي مع انوثة أبرز هذه النصائح الآمنة للحصول على بشرة سمراء وخالية من الشوائب.

للعناية ببشرتك الحساسة... إليك أفضل النصائح!

الجلوس ساعة واحدة في الشمس

من المعروف أن أشعة الشمس تبلغ ذورتها بين الساعة الحادية عشر والثانية ظهراً. لذلك يمكنك الجلوس تحت أشعة الشمس ساعة واحدة يومياً بعيداً عن هذه الاوقات لأن اسمرار البشرة يكون مثالياً وخالياً من الاضرار عند الجلوس بشكل منتظم مع عدم اهمال تمرير الواقي الشمسي لحماية البشرة من الجفاف والبقع الداكنة.

استخدام لوشن ما بعد التعرض للشمس

لتسمير البشرة دون ضرر احرصي على استخدام اللوشن الخاص بفترة ما بعد التعرّض لاشعة الشمس. فهذه الخطوة تساعد على تهدئة البشرة وثبات اللون البرونزي الذي اكتسبته خلال جلوسك لساعة واحدة تحت أشعة الشمس.

تطبيق كريم الاساس البرونزي

أما الماكياج فيمكنه أن يعطيكِ اشراقة ملفتة لتسمير البشرة دون ضرر خصوصاً عندما تمرّرين كريم الاساس البرونزي الذي يأتي بدرجات داكنة عن اللون الطبيعي للبشرة. حاولي أن تمرّري هذا الاساس على الرقبة ولا تترددي بنثر رذاذ بودرة الخدود البراقة لتثبيت هذا اللون الاسمر طوال النهار.

ما هي أكثر الأخطاء شيوعاً في تقشير البشرة؟

استخدام رذاذ التسمير

في حال لا تريدين التعرض لاشعة الشمس، يمكن رشّ رذاذ الاسمرار على البشرة. فهذه الطريقة آمنة ولكن من الضروري أن تتعلمي الطريقة الصحيحة لرش هذه المستحضرات للحصول على النتيجة المطلوبة من خلال توزيعه بالتساوي على كامل بشرة الوجه وأجزاء الجسم.