كيف أهتم بصحة بشرتي - أنوثة
العناية بالبشرة
إهتمّي بصحة بشرتك مع هذه النصائح السهلة!
حبّ الشباب كيف يتكون - أنوثة
العناية بالبشرة
حبّ الشباب... هل تعرفين كيف يتكوّن؟

طبّقي هذه النصائح وإجعلي بشرتك كبشرة الأطفال!

السبت، 14 سبتمبر 2019
كيف أجعل بشرتي مثل بشرة الأطفال - أنوثة

هل تريدين الحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشوائب كبشرة الأطفال وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تسهّل عليك هذه المهمّة؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح السهلة التي ستفيدك في هذا السياق، وندعوك لتطبيقها.

للعناية اليومية ببشرتك... طبّقي هذا الروتين!

1- إشربي كمية كافية من الماء تتراوح ما بين 8 إلى 12 كوباً يومياً فللماء دور أساسي في تنظيف بشرتك وترطيبها من الداخل. وتفادي قدر الإمكان تناول المشروبات الغنية بالكافيين الذي يؤدي إلى جفاف بشرتك ما ينعكس سلبياً على نضارتها وصحتها.

2- رطّبي بشرتك يومياً قبل الخلود إلى النوم مستخدمة الكريم المرطب ذات التركيبة المغذية والمثالية لنوعية بشرتك، ما يساعدك في الحفاظ على رطوبتها وليونتها.

3- نظّفي بشرتك مرّتين يومياً صباحاً وقبل الخلود إلى النوم مستعينة بغسول ذات تركيبة لطيفة ومناسبة لطبيعة بشرتك، كي تتخلصي من الزيوت والأوساخ المكدسة على بشرتك والتي تحدّ من نضارتها وتساهم في سدّ مسامها.

4- إعتمدي نظاماً غذائياً متوازناً يرتكز على المأكولات الصحية، الفواكه، الخضروات والسوائل، وإبتعدي قدر المستطاع عن الحلويات إضافة إلى المأكولات الدسمة والغنية بالزيوت.

5- مارسي التمارين الرياضية التي تفضّلينها مرّتين أسبوعياً على الأقلّ، إذ تحسّن هذه الخطوة الدورة الدموية في الجسم ما ينعكس بشكل إيجابي جداً على نضارة بشرتك وصحتها.

كيف توفّرين أفضل عناية لبشرتك في فصل الخريف؟

6- طبّقي الكريم الواقي من الشمس بتركيبته المناسبة لنوعية بشرتك قبل خروجك من المنزل، كي تحميها من أشعة الشمس الحادة وتأثيراتها السلبية عليها وخصوصاً الجفاف والتقشر.

7- احرصي على تقشير بشرتك مرّة كلّ أسبوعين مستخدمة الكريم المقشر بتركيبته اللطيفة والمناسبة لبشرتك، كي تتخلصي من طبقات الجلد الميت والشوائب المكدسة على بشرتك والتي تؤدي إلى سدّ مسامها ومن ثمّ ظهور الحبوب والزيوت الغير مستحبة عليها. ولأفضل نتيجة ننصحكِ بالاعتماد على المقشّرات التالية:

GALENIC PURETÉ SUBLIME RENEWAL PEEL

* FILORGA SCRUB & MASK

* THE ORGANIC PHARMACY ENZYME PEEL MASK WITH VITAMIN C & PAPAYA