مكياج السفر
اطلالة ومكياج
لإطلالة مثالية خلال سفرك... طبّقي هذا المكياج!
ابر الميزوثيرابي للتنحيف
انقاص الوزن
ابر الميزوثيرابي... هل هي الحلّ الأفضل للتخسيس؟

ستتفاجئين بقدرة اللوز على إنقاص الوزن!

الخميس، 06 يوليو 2017
كيف استخدم اللوز في انقاص الوزن

 هل تبحثين عن حلول تساعدك على خسارة الوزن بطريقة صحية وسريعة؟ نحن اليوم من موقع أنوثة سنكشف لكِ عن أهمية اللوز لخسارة الوزن، وهو من المكسّرات الصحية جداً لكِ

فوائد اللوز عامة

يعدّ اللوز من المكسرات الغنية بكمية كبيرة من المعادن ومن بينها المغنيزيوم والنحاس والفيتامين ب إلى جانب البيوتين، وهذه المعادن كلها تعمل على تنشيط إنتاج الطاقة في الجسم. ومن هنا كلما زاد النشاط في الجسم ازداد حرق السعرات الحرارية بشكل أكبر فيه.

رجيم الآيس كريم... الوسيلة الأغرب لخسارة الوزن!

واللوز مفيد للصحة وفيه مواد مفيدة لصحة القلب وغنية بالأحماض الدهنية غير المشبعة الأحادية، وهي تساعد على خفض مستويات الكولسترول السيء في الجسم وتقلل من الإصابة بمخاطر أمراض القلب.


كيف تستخدمين اللوز في انقاص الوزن؟

أولاً، يمكن استبدال الوجبات الخفيفة خلال اليوم بحفنة من اللوز، فهي غير غنية بالسعرات الحرارية وتحتوي على الألياف لذلك يشعر الشخص الذي يتناولها بالشبع بشكل سريع ولوقت طويل.

ثانياً، يمكنك أن تضيفي اللوز إلى وجبة الفطور لأنه يحتوي على بروتينات تمد الجسم بالطاقة اللازمة وتبعد عن الشخص احتمال الإفراط بتناول الطعام، فيبدأ بخسارة الوزن الزائد تدريجياً من خلال تقليل حصص الأكل.

قبل إنقاص وزنك اسألي نفسك التالي

 

ثالثاً، من الأفكار المميزة للاستفادة من اللوز في الوجبة الغذائية وخسارة الوزن في الوقت عينه، رش القليل من اللوز فوق حبوب الإفطار ليساعد الجسم على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة خلال النهار.