كيف اعامل زوجي
حياة زوجية
خطوات بسيطة تسهل تعاملك مع الزوج
 التعامل مع الاخت الصغرى
حياة زوجية
الاخت الصغرى…اليك طرق التعامل معها!

نصائح لتخطي الخيانة الزوجية

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016
كيف انسى خيانة زوجي

كيف انسى خيانة زوجي؟ هذا السؤال الذي يعتبر واحداً من اصعب الاسئلة على السيدات اللواتي تعرضن للخيانة، قد يكون الجواب عنه فيه نوعاً من الجنون، لا سيما وان غالبية أنواع الخيانات قد تصل في النهاية الى حد الطلاق، رفضاً للخطوة المتهورة التي قام بها الزوج. أما اذا قررت المرأة تخطي هذه النزوة فما عليها سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع أنوثة حيث سنقدم لك عدداً من النصائح التي قد تكون مفيدة في هذه الحالة، وتؤدي الى تخطي هذه المشكلة.

كيف يمكن نسيان الخيانة الزوجية

 

على الرغم من ان نعمة النسيان هي واحدة من النعم الكثيرة التي انعم الله علينا بها، الا انها قد تكون في بعض الاحيان صعبة للغاية ومهمة مستحيل الوصول اليها. الا ان الأهم من النسيان في هذه الحالة، اي في حالة الخيانة الزوجية، هو القدرة على تخطي هذه المشكلة، لأن توقف الشّخص عند حادث معين لن يستطيع أن يعيش ويهتم بذاته ويتحمّل مسؤولية نفسه.

وعلى الرغم من ان بعض المواقف قد تظل محفورة في الذاكرة الا ان العمل على تخطيها والتعامل معها يكون حتمياً وضرورياً ومن هنا يشدد خبراء علم النفس على ضرورة عمل الزوجين على المصارحة بين الزوجين، ومن هنا يجب أن يكون الحوار بناء ومنبياً على التفاهم والحوار، لكي يعرف الزوج الخطأ الذي اقترفه ويعترف بخطئة ولكي تكتشف الزوجة في الوقت عينه جوانب التقصير التي أدت به إلى الخيانة لكي تتلافيها بعد ذلك.

اكتشفي معنا انواع الخيانة الزوجية

هذه الخطوة يجب ان تترافق مع الدعوة الى تخطي هذه المشكلة وما قد نتج عنه من مشاكل حتى لا يظل عالقاً دائماً بينكما، ومن هنا يجب على الزوجين المثابرة على المصارحة ما بينهما لاعادة بناء الثقة التي تكون قد فقدت وصولاً الى تخطي هذه المشكلة.