يسرا تُعلن إصابتها بفيروس كورونا… وأول تعليق من إلهام شاهين
يوميات المشاهير
يسرا تُعلن إصابتها بفيروس كورونا... وأول تعليق من إلها...
نيكول سعفان تخرج عن صمتها… هذا ما كشفته عن سبب طلاق أصالة والعريان
يوميات المشاهير
نيكول سعفان تخرج عن صمتها... هذا ما كشفته عن سبب طلاق ...
LIKES

كيف علّق النجوم على منشور أصالة لزوجها طارق العريان؟

الجمعة، 25 ديسمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
كيف علّق النجوم على منشور أصالة لزوجها طارق العريان؟

بعدما انتشرت صورة لطليق الفنانة السورية أصالة نصري، المخرج طارق العريان، تجمعه مع عارضة الأزياء نيكول سعفان، وبعد أن أعادت أصالة نشر الصورة معلقةً أنها "أقسى صورة مرّت عليها من بداية قصتي لليوم"، تعاطف عدد كبير من النجوم مع أصالة، محاولين التخفيف عنها ألمها، وأصبح اسم أصالة تراندينغ على مواقع التواصل، حتى دُشّن هاشتاغ "أصالة كلنا معك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

أحلام

حرصت الفنانة الإماراتية أحلام على تقديم الدعم لأصالة، وعلّقت على منشورها قائلة: "الدنيا سلف ودين يا حبيبتي يا أصالة ولا يقهرك، ولادك هم النعمة اللي ربي أهداكِ إياها آدم وعلي، يمكن هالزواج كان عشان يجون آدم وعلي ولو خُيرتي بين طارق وآدم وعلي من تختاري؟، أكيد راح تختاريهم، ارضي باللي ربي كتبه لك وربي يعوضك في أولادك خير وعندك بنت ما شاء الله ذهب ربي يحميها لك اطوي صفحة العريان وابدئي من جديد وربي يجبر كسر قلبك جبرًا تتعجب منه ملائكة السماء وجنود الأرض من قلبي ادعي لك أحبك".

جمانة مراد

بدورها علّقت الفنانة السورية جمانة مراد على منشور أصالة، وقالت: "الله يجبر قلبك ويعوضك خير يا حبيبتي".

رانيا يوسف

اكتفت الفنانة المصرية رانيا يوسف بترك تعليق به العديد من الرموز الحزينة على منشور أصالة.

عبير نعمة

وجّهت الفنانة اللبنانية عبير نعمة رسالة لأصالة قائلة: "كتير قاسي وظالم اللي عم تعيشيه. صدقيني رح يقطع متل كل شي سيئ ورح يتركك أقوى، وهني اللي خسرانين وما بيستاهلوكِ .. قلبي معك".

ابنة أصالة شام الذهبي تُهاجم طارق العريان بشراسة!

وقفت شام الذهبي ابنة أصالة الى جانب والدتها، وحاولت أن تقدم لها الدعم النفسي في تعليقها على الصورة، وأكدت أنها تعلم كيف كان الألم كبيراً، والخيانة كانت قاسية وسط وقوف بعض الأصدقاء في الجانب الخاطئ. وأعادت شام نشر صورة كانت قد أخذتها قبل عامين جمعتها بطارق العريان بمناسبة عيد ميلاده، وكتبت: "كتبت قبل عامين (عيد ميلاد سعيد لعمودنا الفقري)، لأنك كنت، وكسرنا لفترة طويلة بعد مغادرتك، ليس لأنك كنت حقًا العمود الفقري.. عمودنا الفقري، قلبنا، أنفاسنا وكل عضو في جسدنا كان وسيبقى دائما اصاله."

تجدر الاشارة الى ان طارق العريان إنفصل عن أصالة نصري في يناير 2020، بعد زواج دام 14 عامًا، وأنجب منها التوأم آدم وعلي.