طريقة التقاط صور السيلفي مثل النجمات
يوميات المشاهير
كوني نجمة بالتقاط السيلفي المناسب على طريقة النجمات
بلقيس فتحي أفضل فنانة في الشرق الاوسط لعام 2015
يوميات المشاهير
بلقيس فتحي.. أفضل فنانة في الشرق الأوسط لعام 2015

يانغ يينغ... كيم كارداشيان الصين

الخميس، 17 ديسمبر 2015
كيم كارداشيان الصين

تحاول العديدات التشبه بالنجمات الشهيرات من ناحية نمط الحياة، وخصوصاً في ما يرتبط بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان. واليوم نكشف لك عن هوية كيم كارداشيان الصين وهي يانع يينغ، فتعرفي عليها اكثر عبر موقع انوثة.

ما الذي تكشفه كيم كارداشيان عبر انستقرام؟

حياتها

 

ولدت أنجيلا بايبي Angela baby في 28 شباط من العام 1989، في هونغ كوتغ الصينية، إسمها الفعلي يانغ يينغ Yang Ying. أدار والدها عدداً من الأعمال في مجال الأزياء، ما أثار في نفسها منذ الصغر حب عالم الأزياء والملابس وتنسيقها.

مسيرتها المهنية

منذ صغرها أظهرت يانغ يينغ شغفاً تجاه عالم الأزياء، فكانت تحب مرافقة والدها إلى العمل، على الرغم من أن الملابس التي كان يبيعها مخصصة للكبار، إلا أنها كانت تحب تجربتها وتنسيقها وفق ما تراه ملائما لها. وقد بدأت مسيرتها في عالم الأزياء وكانت لا تزال في سن الرابعة عشر، حين وقعت عقد عمل مع شركة عالمية للأزياء، ومن هناك بدأت مشوارها في هذا المجال. وتوالت من بعدها العروض عليها ووقعت بنود عمل مع العديد من الشركات المحلية والعالمية، وذاع صيتها في مختلف أرجاء العالم.

إكتشفي أسرار جمال كيم كارداشيان!

لماذا شبهت بكيم كارداشيان؟

إختارتها صحيفة الديلي ميرور Daily Mirror لتشبيهها بنجمة التلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ولكنها أطلقت عليها تسمية كيم كارداشيان الصين نظراً لجمالها وكونها تعد إحدى اجمل العارضات الصينيات اللواتي عرفهن العالم. بالإضافة إلى انه تم اختيارها كإحدى جميلات آسيا الصاعدات الست وعشرين.