بالفيديو… بهذه الأجواء المميّزة إحتفلت النجمة مايا دياب بعيد ميلادها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... بهذه الأجواء المميّزة إحتفلت النجمة مايا د...
إلهام شاهين: مواطن أميركيّ قرّر اعتناق الإسلام بعدما شاهد فيلمي!
سينما ومسلسلات
إلهام شاهين: مواطن أميركيّ قرّر اعتناق الإسلام بعدما ش...
LIKES

لمى الرهونجي تلفت الأنظار بجمالها خلال حملها... ويزن السيّد يتغزل بها: "الجمال إنتِ وبس"!

الخميس، 12 نوفمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
لمى الرهونجي تلفت الأنظار بجمالها خلال حملها… ويزن السيّد يتغزل بها: “الجمال إنتِ وبس”!

سُلطت الأضواء في الساعات القليلة الماضية على جمال ملالمح وإطلالات لمى الرهونجي وهي زوجة الممثل السوري يزن السيّد، وذلك بعد مشاركة متابعيها على إنستقرام سلسلة من الصور لها وهي في المرحلة الأخيرة من حملها، والمفاجأة أنّ على إحدى هذه الصور الملفتة تغزّل بها زوجها يزن السيّد حيث كتب لها في الخانة المخصصة للتعليقات: "الجمال إنتِ وبس"!

 

تفاعل رواد السوشيل ميديا بكثرة مع صور لمى الرهونجي الجديدة على إنستقرام من خلال تعليقاتهم، وكانت أبرزها: "تقومي بالسلامة"، إذ من المعروف أنّها الجملة التي تُقال بكثرة عند إقتراب موعد الولادة. وينتظر الثنائي المولود الجديد الذي من المفترض أن يولد في الأسابيع القليلة المقبلة، وكانت قد كشفت لمى عن جنس المولود في صورها من خلال البالونات الزرقاء التي معها تألقت بفستانٍ قصير بدرجة فاتحة من هذا اللون، حيث أرفقتها بهذه الكلمات: "طفلي سيولد في كانون الأوّل مثل والدته... ابني رح يكون برجه القوس متلي".  "حبّي الجديد". 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Lama AlRahwanji (@lamaalrahwanji) on

وكانت لمى الرهونجي زوجة الممثل السوري زين السيّد، إختارت أكثر من فستانٍ في الجلسة التصويرية التي خضعت لها في مراحل حملها الأخيرة وقبل ولادة الطفل، فمثلاً توجهت الى نقشة الورود الناعمة والتي من المعروف أنّها لا تغيب عن الموضة، بالإضافة للفستان الطويل الأبيض مع الزخرفات التي تخترقه باللون البني، وإطلالة أخرى تتأرجح بين الأسود ونقشة النمر.
وفي إحدى هذه الصور توجهت الى إبنها بالقول: "لقد زدت الألوان الى حياتي"! وكما نلاحظ أنّ لمى لا تتخلى عن تسريحة الشعر المفرود للخصلات الطويلة، والتي كسرتها في إطلالاتها المتعددة التي تشاركتها مؤخراً مع متابعيها على حسابها الرسمي على إنستقرام. 

لمى الرهونجي