كريستيانو رونالدو يطلب يد جورجينا رودريغيز ويركع أمامها!
يوميات المشاهير
كريستيانو رونالدو يطلب يد جورجينا رودريغيز ويركع أمامه...
بالصور… لن تصدّقي كيف كانت كيت ميدلتون تعيش حياتها قبل الزواج
يوميات المشاهير
بالصور... لن تصدّقي كيف كانت كيت ميدلتون تعيش حياتها ق...

لوك جديد أطلّت به حلا الترك على انستقرام... لاحظي التغيّرات في ملامح وجهها!

الخميس، 10 سبتمبر 2020
لوك جديد أطلّت به حلا الترك على انستقرام… لاحظي التغيّرات في ملامح وجهها!

تقوم النجمات من فترةٍ الى أخرى ببعض التعديلات على إطلالاتهن، وهذا تماماً ما فعلته مؤخراً الفنانة البحرينية حلا الترك لتتألق بلوك جديد مفعم بالحيوية. فقد تشاركت حلا صورة جديدة لها مع متابعيها على انستقرام، تظهر فيها بشعرٍ مع تدرجات الأشقر الذهبي على الخصلات.

هذا التغيير من ناحية لون الشعر أتى بعد فترة طويلة من إعتماد حلا الترك البني الداكن، بالرغم من أنّها قامت ببعض التعديلات الصغيرة عليه خلال الفترات الماضية. ومع نشرها اللوك الجديد، تفاعل متابعيها من خلال تعليقاتهم على صورتها، ومعظمهم أكدوا أنها إزدادت جمالاً. أمّا نسبة من الجمهور رأت أنّ الشعر الأشقر جعلها أكبر من سنّها، وقد يكون ذلك لأنّهم اعتادوا على حلا الترك منذ بداياتها في الفن بلون الشعر البني الطبيعي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by حـلا (@halamalturk) on

واذا ما قارنا بين الصورة التالية لحلا قبل التغييرات التي اجرتها والمنشور الذي وضعته على انستقرام، يبدو انّها قامت ببعض التعديلات على وجهها ايضاً وليش شعرها فقط. وهذا ما لاحظه متابعوها ايضاً وقد علّقوا على ذلك، لأنّ الجمهور طالما عهد حلا الترك بلوك معيّن.

حلا الترك
ويُذكر أنّ الفنانة حلا الترك إحتفلت في الأشهر القليلة الماضية بعيد ميلادها الثامن عشر، ولهذه المناسبة قدّمت سلسلة من الأغاني بفيديو كليب، وهي الأعمال التي أدتها منذ طفولتها الى اليوم. كما أنّها تخرّجت وإحتفلت أيضاً بذلك في أجواءٍ مميّزة، وتشاركت مع متابعيها على إنستقرام بعض الصور والفيديوهات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by حـلا (@halamalturk) on