علامات تدلّ على اضطراب الهرمونات عند المرأة
صحتك
اهتمي بصحّتك ولاحظي اي علامات تدلّ على اضطرابات الهرمو...
كيفية تحفيز الذات للإلتزام بالحمية
انقاص الوزن
5 طرق تحفزّك للإلتزام بالحمية التي تتبعينها

ما هو لون المناكير المناسب لشكل اظافرك؟

السبت، 22 أبريل 2017
طريقة اختيار الوان المناكير حسب شكل الاظافر

تختلف ألوان المناكير وفق شكل الأظافر وطريقة اختيارك لها ضرورية لكي تكون الأظافر بحالة مميزة وتظهر إطلالتك جميلة وأنيقة بها. من بين النصائح المتعددة والمتعلقة بجمال الأظافر نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة اخترنا أن نقدم لك طريقة اختيار الوان المناكير حسب شكل الاظافر لكي تستفيدي منها وتنفذيها على أظافرك. 

اروع الوان مناكير ربيعية لتختاري منها!

الأظافر القصيرة المربعة

إن كنت من اللواتي يتمتعن بأظافر قصيرة أو مربعة الشكل فاعلمي أن الألوان المدعنية اللامعة ومن بينها الذهبي والوردي إعلمي أن الألوان المعدنية ستخفف من الحواف الموجودة في أظافرك وستمنحها طولاً أكبر. أما اللون الأسود فهو من الألوان التي عليك أن تبتعدي عنها لأنه سيجعل شكل أظافرك يبدو قاسياً بعض الشيء.

 

الأظافر القصيرة المدورة 

الأظافر القصيرة المدورة تبدو أكثر جمالاً بالألوان الداكنة ومن بينها الأحمر والأزرق الداكنين الى جانب الأسود لأن هذه الألوان من طلاء الأظافر تبدو جميلة على الأظافر القصيرة المدورة.

 

الأظافر الطويلة الضيقة

صاحبات الأظافر الطويلة الضيقة يليق بهنّ اللون الأحمر والبرغندي البراق أو النيود بلون فاتح أكثر من لون الجلد. هذه الألوان تجعل هذا النوع من الأظافر يبدو بغاية الأناقة والجمال. 

 

اجمل مناكير بنفسجي مع الازهار

 

الأظافر الطويلة الواسعة

الأظافر الطويلة هي طموح كل امرأة وإن كنت من صاحبات هذا النوع من الأظافر إعلمي بأنك ستبدين جميلة بأظافرك بأي لون تختارينه لها. 

 

الأظافر الطويلة المدورةأو المربعة

الأظافر الطويلة المدورة أو المربعة يليق بها المناكير الفرنسي المميز من أجل إضفاء لمسة من الجمال الى شكل الظفر ككل. جربي المناكير الفرنسي في كل المناسبات وبخاصة في يوم الزفاف لتكن أظافرك محط الأنظار مع الأكسسوارات المميزة عليها.