اهمية القبلة الصباحية بين الزوجين
حياة زوجية
ما هي اهمية القبلة الصباحية بين الزوجين؟
نصائح لتكون المرأة اكثر جاذبية بعيون زوجها
حياة زوجية
لجاذبية أكبر بعيون زوجك إتبعي هذه النصائح!

افكار مميزة لقضاء ليلة رأس السنة مع العائلة

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015
ليلة رأس السنة

تعد الاحتفالات برأس السنة من أهم الاحتفالات حول العالم وتتميز بأجواء الفرح والمرح لاستقبال عام جديد يطل علينا جميعاً. ولكن في ظل كل هذه الجلبة هناك من يحب أن يمضي ليلة رأس السنة مع العائلة ولكن الأفكار قد لا تؤاتيه لخلق أجواء مميزة في تلك الليلة. لذلك سنقدم لكم بعضها اليوم حول تمضية رأس السنة في المنزل من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

يمكنكم دعوة الأصدقاء

 

تعتبر السهرة العائلية للبعض من أجمل السهرات في رأس السنة ويستمتع الشريكان فيها معاً ولكن إن كانت السهرة بين الأصدقاء أيضاً ستكون أكثر مرحاً ولو في المنزل، من الجميل أن يتشارك الأصدقاء مع المحبين والعائلة الأوقات المرحة كما يمكنكم أن تسترجعوا معاً ذكريات مضت تشعركم بالفرح في أجواء من الاحتفال العائلي الهادئ.

 

استوحي اطلالتك لرأس السنة من ستايل النجمات

 

يمكنكم مشاهدة الاحتفالات حول العالم

 

خلال حفلة رأس السنة وإن قررتم أن تقضوها بين الأصدقاء والعائلة يمكنكم التمتع بما تقدمه الشاشات الصغيرة من الاحتفالات حول العالم بحلول رأس السنة وبذلك تتعرفون جميعاً على الطرق المتبعة في كل بلد لهذا الاحتفال.

 

اختاري احتفال بلد وقومي بمثله

 

ابحثي قليلاً عن بلد معين وعن طريقة احتفال الناس هناك برأس السنة من أطعمة وحلويات ولباس تقليدي الى جانب ذلك من الممكن أن تختاري تقليداً متبعاً في بلد ما كأطعمة وحلويات وتطبقينه على السهرة العائلية مع اللباس التقليدي أيضاً.

 

تألقي ليلة رأس السنة بمكياج فضي واسود

 

اختاروا مكاناً للتزلج

 

من الممكن أن تنظمي مفاجأة لرأس السنة باختيارك لمكان تمارس فيه رياضة التزلج فتحجزين هناك فندقاً أو غرفة في منتجع وتصطحبين العائلة للتزلج في الخارج وستكون أوقاتاً رائعة للجميع.