رؤى الصبان
سيرة المشاهير
رؤى الصبان... موهبة حقيقية من الامارات
سلمى المصري
سيرة المشاهير
سلمى المصري... رصيد من المشاركات الناجحة

ليلى اسكندر وزوجها.. حب تخطى الحدود والجنسيات!

الأربعاء، 27 يناير 2016
ليلى اسكندر وزوجها

تعيش النجمات قصص حب متعددة قبل اللقاء بشريك حياتهن والارتباط به، في حين ان بعض النجمات يعلن عن علاقتهن وزواجهن بشكل سريع، الا ان البعض الآخر يفضل الابقاء على الامر سرا، ولكن سرعان ما ينكشف السر. الفنانة ليلى اسكندر وزوجها اخفيا زواجهما لمدة سنتين قبل اعلانه الى الملء. لتعرفي المزيد حول هذا الموضوع، إليك المقال التالي من انوثة.

 

بالصور ١٠ فنانات قبل وبعد عمليات التجميل

 

من هي ليلى اسكندر؟

 

ليلى إسكندر... مغنية وممثلة لبنانية، من مواليد القبيات في شمال لبنان في 23 آب من العام 1984. تخصصت في مجال التمثيل والإخراج المسرحي، وبدأت مسيرتها الفنية في السادسة عشر من العمر حين شاركت في برنامج ستوديو الفن وحازت الميدالية الذهبية. ومن ثم شاركت في 2004، ببرنامج ستار اكاديمي بنسخته الأولى، ليكون انطلاقتها الاولى في عالم الفن.

 

بالصور... اوشام تميزت بها النجمات العربيات

 

زواج ليلى اسكندر من الممثل السعودي يعقوب الفرحان

 

أخفت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر زواجها من الممثل السعودي يعقوب الفرحان لمدة سنتين، قبل أن يعلنا هذا الارتباط الى العلن. ويعود سبب اخفاء الزواج عن الجمهور الى عدم رغبة اسكندر في التحدث عن أمورها الشخصية للإعلام، لكن يعقوب أصر في النهاية على كشف زواجهما الى الجمهور.

 

وقد لاحظ متابعو النجمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها تنشر العديد من صورها برفقة يعقوب، الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة، أوضحها خبر زواجهما. وعلى الرغم من الانتقادات المتعددة التي تلقاها الفنانان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الا انهما يؤكدان في كل يوم مدى حبهما لبعضهما البعض، وأن ما قاما به هو أمر طبيعي بالنسبة الى كل شخصين يحبان بعضهما. وقد اشار يعقوب في أكثر من مناسبة الى حبه الكبير لليلى، وأن ما جمعهما صادق وجميل. وعن لقائهما الأول، فقد تم ذلك خلال مشاركتهما معا في مسلسل لعبة المرأة رجل، وكانا يلعبان دوري البطولة في هذا المسلسل الذي تم تصويره بين دبي والسعودية وسويسرا.