كيف يمكن أن يساعدك عصير الليمون والبقدونس لخسارة الوزن؟
انقاص الوزن
كيف يمكن أن يساعدك عصير الليمون والبقدونس لخسارة الوزن؟
هذه الماسكات تخلّص شعرك من الجفاف!
اطلالة ومكياج
هذه الماسكات تخلّص شعرك من الجفاف!

أي ماسك من كيلز تحتاجين للعناية ببشرة وجهك؟

الأحد، 19 نوفمبر 2017
ماسكات كيلز للعناية بالبشرة

منذ العام 1851 وعلامة كيلز تبحث عن أجود المكوّنات الطبيعية للعناية بالبشرة، وتحقّق من خلال ذلك نتائج مبهرة لحلّ مختلف المشاكل التي يمكن أن تعاني منها لكي تكون إطلالتك أكثر إشراقاً وخالية من الشوائب. وتجدين عند كيلز مجموعة واسعة جداً من المنتجات، منها ما هو مخصّص للعناية بالجسم أو الوجه، بالاضافة للعناية بالشعر. واليوم اخترنا لكِ الماسكات المفضّلة لدينا للوجه تحديداً، خصوصاً مع إقتراب فصل الشتاء وتعرّض البشرة للظروف المناخية القاسية التي تجعلها باهتة وجافة. فاكتشفيها معنا واختاري منها ما تحتاجينه حسب حالة بشرتك والمشكلة التي تواجهينها.

ماسك للترطيب العميق

هل إعتقدتِ يوماً أنّه بإمكانك ترطيب بشرتك خلال 5 دقائق فقط؟ هذا ما سيساعدكِ على تحقيقه ماسك Calendula & Aloe Soothing Hydration Masque من كيلز، إذ يجمع مكوّنين أساسيين هما نبات الأذريون والألوي فيرا بالإضافة الى مكوّنات أخرى ذات قدرة عالية على الترطيب كالبابونج وزيت الليمون. ويمكن ان تستخدمي هذا الماسك ثلاث مرّات في الأسبوع لكي تعود الحياة لوجهك ويبدو متألقاً تماماً كما تريدين.

ماسك للتنظيف الفعّال



تنظيف بشرة الوجه يساعد كثيراً على التخلّص من كلّ الشوائب وإعادة الإشراقة له، وكلّ ما تحتاجينه هو ماسك التنظيف Rare Earth Deep Pore الذي يهدف كما يبرز في إسمه للوصول الى المسام العميقة لإزالة كلّ الأوساخ وبقايا المكياج. ويجمع هذا الماسك بين العديد من العناصر الفعّالة مثل الطين الأبيض الذي يساعد على التخلّص من إفرازات الزيوت التي تجعل البشرة دهنية وغير نظيفة، بالإضافة الى الشوفان والالوي فيرا.

ماسك لتحقيق الإشراقة

الكثير من العوامل والمؤثرات الخارجية يمكن أن تحرمكِ الإشراقة التي تحلمين بها. لكن ماسك Turmeric & Cranberry Seed Energizing Radiance من كيلز سيساعدكِ كثيراً على تحقيق ذلك. فهو يضفي إشراقة وحيوية فورية على البشرة، حتّى لو كانت علامات الارهاق تبدو عليها. وقد حضّر هذا الماسك من التوت البرّي والكركم اللذين طالما تمّ إستخدامهما كمنظّفين طبيعيين لإزالة الشوائب وعلاج عيوبها. وتعمل حبوب التوت خصوصاً كمقشّر للبشرة، وذلك أساسي لمنحها النضارة.

ماسك لحماية البشرة من التلوّث



يمكن للملوّثات التي تتعرّضين لها يومياً، دون أن تدرين حتّى، أن تؤدي الى بهتان بشرتك وجفافها. لذا يمكن أن تواجهي ذلك من خلال تطبيق ماسك Cilantro & Orange Extract Pollutant Defending من كيلز ليلاً لتجديد البشرة وحمايتها من العوامل الضارة الناتجة عن التلوّث. وتدخل خلاصة البرتقال في تركيبة هذا الماسك لحماية البشرة من الاجهاد الناتج عن الاشعة فوق البنفسجية وعوامل الاكسدة. فيما تعمل بذور الكزبرة على تأمين التغذية الضرورية للبشرة لتكون قويّة في مواجهة الملوّثات.

ماسك الترطيب الليلي

إذا كنت تشعرين أنّ بشرتك تبدو بعد يوم طويل مرهقة جداً، فأنتِ تحتاجين الى ماسك الترطيب الليلي من كيلز Ultra Facial Overnight Hydration Masque الذي تضعينه قبل الخلود الى النوم، وهو يقوم بتزويد البشرة بالترطيب اللازم لتستعيد ليونتها ونضارتها. وقد تمّ تحضيره من خلاصات النباتات الطبيعية والبروتينات ليكون رفيق بشرتك الليلي، فتستيقظين صباحاً وأنت مشرقة وجاهزة لأي تحدّيات قد تواجهينها!

والآن بعد أن تعرّفتِ على مجموعة ماسكات كيلز الجديدة، اكتشفي مع خبيرة الجمال تاتيانا كعدو ما هي الأقنعة المفضّلة لديها لحماية بشرة وجهها في فصل الشتاء والحفاظ على نضارتها.