تخسيس البطن بتقنية الكونتورينغ
اطلالة ومكياج
اعتمدي تقنية الكونتورينغ لبطن مسطح!
اليانسون للرضع
جمال و صحة
اليانسون للرضع... لنمو أفضل وصحّي

للبشرة العادية... افضل ماسكات لتحافظي على نضارتها

الأربعاء، 27 يناير 2016
ماسكات للبشرة العادية

لتتمتعي ببشرة نضرة ومشرقة عليك الاعتناء بها بشكل صحيح وتوفير ما تحتاج اليه من اهتمام مركز. وفي هذا الاطار، تلجأ النساء الى اعتماد الماسكات الطبيعية المغذية كل وفق نوع بشرتها. واليوم يقدم لك موقع انوثة مجموعة ماسكات للبشرة العادية كي تكون بشرتك أكثر اشراقاً.

 

ماسك الفراولة

 

لتحضير ماسك الفراولة، قومي بمزج نصف كوب من الفراولة المهروسة، مع نصف كوب من النشا. وحين تحصلين على مزيج متماسك، قومي بتطبيقه على وجهك لمدة نصف ساعة، قبل غسله بالماء البارد. حذار وضع الماسك على منطقة العينين.

 

ماسكات طبيعية لبشرة حريرية الملمس

 

ماسك الخوخ

 

لتحصلي على ماسك الخوخ، إطهي خوخة واحدة حتى تصبح لينة، ثم اهرسيها بالمعلقة مع ملعقة كبيرة من عسل أبيض وملعقة كبيرة من دقيق الشوفان. وما إن تحصلي على مزيج متماسك، ضعيه على وجهك لمدة 10 دقائق، ثم اغسليه بالماء البارد.

 

ماسك الموز

 

تحضير ماسك الموز يرتكز على مزج ربع موزة مهروسة مع ملعقتين كبيرتين من العسل. بعد ذلك قومي بتطبيق الماسك على وجهك لمدة 20 دقيقة، ثم اغسليه بالماء البارد.

 

ماسك البرتقال

 

لتحضير هذا الماسك، انت تحتاحين الى 4 ملاعق كبيرة من عصير البرتقال الطازج وملعقتين كبيرتين من العسل. قومي بمزج هذين المكونين بشكل جيد، ثم طبقي الخلط على الوجه لمدة 10 دقائق، قبل غسله بالماء الفاتر. وفي الختام أشطفي وجهك بالماء البارد لإنعاش البشرة.

 

٤ ماسكات للحصول على بشرة نضرة

 

ماسك التفاح

 

عليك مزج تفاحة واحدة مقطعة مع ملعقتين كبيرتين من العسل، ثم ضعي المزيج في الثلاجة لمدة 10 دقائق، قبل تطبيقه على الوجه لمدة نصف ساعة. بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر.