مشاجرة دموية بين طالبتين في المعادي
امومة
مشاجرة دموية بين طالبتين في مصر تنتهي بتشوّه وجهيهما!
“ألقى ابنته عن الطابق الثالث في الجيزة لأنها تأخرت لبضع دقائق… “كنت بربيها
امومة
"ألقى ابنته عن الطابق الثالث في الجيزة لأنها تأخرت لبض...

عائلتها والطاقم الطبي في صدمة... مالية تلد 9 أطفال بعد أن ظنوا أنّها تحمل سبعة فقط!

الأحد، 09 مايو 2021
عائلتها والطاقم الطبي في صدمة… مالية تلد 9 أطفال بعد أن ظنوا أنّها تحمل سبعة فقط!

إمرأة جعلت العالم كلّه يتحدّث عنها وأعدت الوسائل الإعلامية الكثير من التقارير عنها بعد أن دخلت غرفة العمليات لتضع أطفالها، إنّها مالية تلد 9 أطفال، خمس فتيات وأربع صبيان وجميعهم بصحةٍ جيدة.

مغربية تلد 9 توائم

دخلت حليمة سيسي الى غرفة العمليات لإجراء عملية قيصرية لها في إحدى مستشفى بالدار البيضاء الكبري في حواضر المغرب، وأنجبت تسع توائم. وبحسب الصور التي نُشرت بكثافة على مواقع التواصل الإجتماعي فالفرحة غمرت الجميع في غرفة العمليات من الأم الى الطاقم الطبي.

مالية تلد 9 أطفال

وبحسب بيان وزارة الصحة عن مالية تلد 9 اطفال، فأشارت الى أنّه تم نقلها الى المغرب في 30 مارس الماضي لمتابعة حالتها الطبية بعد أن بيّنت الفحوصات أنّها تحمل سبعة توائم ولكنّها أنجبت تسعة.

ومع ولادة التوائم أعلنت وزارة الصحة أنّها تكفلت بكل المصاريف في المستشفى وإستشفاء الأم وأطفالها، بما أنّها حالة نادرة وغريبة، كما هنأت الفريق الطبي الذي تألف من 10 أطباء و18 ممرضة، وقد أنجزوا العملية القيصرية التي خضعت لها حليمة.

في هذه الحالات لا يمكنك الولادة طبيعياً عند حملك بتوأم

ووصلت الوالدة الى المستشفى في الأسبوع 25 من الحمل، وبحسب الطبيب إنّها مدة غير كافية للوالدة لذلك إنتظروا قليلاً وعندما بدأت حليمة تشعر بالآلام قرروا إجراء عملية قيصرية لها، ولكن المفاجأة أنّهم توقعوا أن يكون عدد التوائم سبعة إلّا أنّها أنجبت تسعة وجميعهم بصحة جيدة، فمثل هذه الولادات النادرة لا تساعد على عيش الرضع جميعهم ولكن في هذه الحالة إختلفت الأمور.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by العربية Al Arabiya (@alarabiya)