بالصور… خطبة نجلاء الودعاني وعبد الرحمن الدخيل والجمهور يُبارك لهما
يوميات المشاهير
بالصور... خطبة نجلاء الودعاني وعبد الرحمن الدخيل والجم...
من مركز طبي وصور لها مع المعدات الطبية… نور طاهر تكشف عن اصابتها بهذا المرض!
يوميات المشاهير
من مركز طبي وصور لها مع المعدات الطبية... نور طاهر تكش...

والدة ايلون ماسك تظهر بملابس السباحة على غلاف مجلّة!

السبت، 21 مايو 2022
والدة ايلون ماسك تظهر بملابس السباحة على غلاف مجلّة!

خطفت ماي ماسك، والدة الملياردير الأميركي إيلون ماسك، البالغة من العمر 74 عاماً الأنظار بعد أن ظهرت على غلاف مجلة "سبورتس اليستريتد" بنسختها الخاصة بملابس السباحة. وهي أكبر عارضة أزياء تظهر على غلاف المجلة، وواحدة من النجمات الأربع اللواتي ظهرنّ على الغلاف الخاص بملابس السباحة لعام 2022، إلى جانب النجمة كيم كارداشيان، والمغنية سيارا، ورائدة الأزياء والموسيقية يومي نو. 

ونشرت ماسك عبر حسابها الخاص على تويتر صورة الغلاف، وعبرت عن حماسها قائلةً "أنا متحمسة جداً لظهوري على غلاف مجلة سبورتس اليستريتد عن عمر 74 عاماً، لقد حان الوقت لذلك!" 

 

كم دفع ايلون ماسك مقابل استملاك منصّة تويتر؟!

إطلالات ماي ماسك على غلاف المجلة

قام المصور يو تساي بتصوير ماسك في بليز وهي مرتدية ملابس السباحة، بما في ذلك قطعة من تصميم "Bahia Maria"، وبدلة من "Maygel Coronel" ذات لونين، وقطعة بكتف واحد من "OYE"، وأخرى تتكون من قطعتين من "Zimmermann".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maye Musk (@mayemusk)

وفي مقطع فيديو نشرته المجلة قالت ماسك ضاحكةً "إذا أعنقدت أنني سأكون عارضة أزياء لملابس سباحة لمجلة سبورتس اليستريتد، لكان حاول الكثيرون إبعادي لإعتقداهم إنني إمرأة مجنونة...والآن ها أنا ذا".

وأضافت "أنا متحمسة للغاية لتأكيد أن النساء في السبعينات من عمرهن جميلات".

تفاصيل تكشفها ماي ماسك في مقابلة لها مع سي بي اس

تحدثت ماسك في مقابلة لها عبر قناة سي بي سي عن روتين الجمال الذي تتبعهُ، وكشفت أنها أخصائية تغذية بالتالي فإنها تعتمد نظام غذائي صحي. وأشارت إلى أنها كانت تقوم بعرض الأزياء منذ سن الخامسة عشر، إلا أن هذه المرة الأولى التي تعرض فيها لباس للبحر.