كارينا كابور
سيرة المشاهير
تعرفي إلى الممثلة الهندية كارينا كابور بسطور
زينب العسكري
سيرة المشاهير
زينب العسكري... نجمة حتّى بعد الاعتزال!

ما هو سرّ نجومية الممثل المصري احمد عز؟

الإثنين، 07 سبتمبر 2015
احمد عز

الممثل المصري احمد عزّ من اكثر الوجوه جاذبية على الشاشات العربيّة. فالى جانب الوسامة، لا يجوز أبداً إغفال شخصيّة أحمد عز المصقلة بموهبة يعترف بها الجميع. فمن هو أحمد عزّ؟ ولماذا يحبّه جمهوره كثيراً؟ أدخلي إلى موقع أنوثة وتعرّفي إلى واحد من أكثر شباب مصر وسامة.

 

أحمد عز يفاجئ بخبر زواجه غداً من فتاة تدعى داليا... من تكون؟

 

سيرته الفنية

 

أحمد عزّ هو ممثل مصري من مواليد مدينة القاهرة في العام 1971، درس اللغة الإنكليزية في كلية الآداب في جامعة عين شمس وعمل بعدها في مجال الفنادق، لينتقل بعدها للعمل في مجال عرض الأزياء. مشاركته في عروض الأزياء جذبت المخرجين إليه فظهر في فيديو كليبات عديدة كان أبرزها فيديو كليب الفنانة أصالة نصري "لما جيت عينك في عيني".

التقت به المخرجة إيناس الدغيدي وأعطته دوراً صغيراً في فيلم كلام الليل في العام 1998 وحصل في نفس العام على دور في مسلسل زيزينيا. وبعد حصوله على دورين في فيلمين آخرين توّجه لدراسة التمثيل بشكل جدي في عدد من ورش العمل، وحاز على أول بطولة سينمائية له أمام الفنانة هند صبري في فيلم مذكرات مراهقة.

توالت بعدها على أحمد عز البطولات السينمائية التي حققت له جماهيرية كبيرة من خلال أفلام مثل ملاكي اسكندرية، الرهينة، الشبح، مسجون ترانزيت.

 

بالصور أحمد عز يصدم جمهوره بوجه منتفخ... وزينة تحضر مفاجأة

 

قضية احمد عز وزينة

 

خلال السنة الاخيرة، لم تكن اعمال احمد عز الفنية وحدها ما شغل جمهوره، بل النزاع القضائي بينه وبين الممثلة زينة ايضاً والتي استطاعت ان تثبت نسب طفليها للفنام احمد عز في الاخير. وذلك بعد ان تخطى عمر الطفلين السنة والنصف، وقد استطاع دفاع الممثلة زينة ان يثبت ليس فقط ابوة عز للطفلين بل زواجه من زينة ايضاً من خلال رسائل خاصة بينهما ومحادثات هاتفية وصور وشهادات شهود. وقد حدّد تاريخ الزواج بـ15 يونيو 2012، وقد تم بعقد عرفي. وقد اثرت هذه القضية على سيرة احمد عز المهنية قليلاً خصوصاً مع عدم اعترافه بأبوته للطفلين واصراره على ذلك ما خلق رأياً عاماً سلبياً تجاهه.